"الفرسان الروس" يشاركون في "صالون دبي الجوي"

أخبار روسيا

المجموعة الجوية " الفرسان الروس"
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j2gh

وجه نائب وزير الدفاع في دولة الإمارات عبد الله الهاشمي الدعوة لمجموعة الاستعراضات الجوية "الفرسان الروس" للمشاركة في معرض دبي للطيران  Airshow في نوفمبر المقبل.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع الضيف الإماراتي مع القائد العام للقوات الجوية والفضائية الروسية الفريق أول فيكتور بونداريف مع عناصر المجموعة الجوية الروسية الذين قبلوا الدعوة بكل سرور.

واليوم التقى أعضاء المجموعة الجوية "الفرسان الروس" أيضا مع زملائهم الطيارين من مجموعة " الفرسان" من القوات الجوية في الإمارات العربية المتحدة وخلال ذلك أهدى بونداريف الضيوف علم روسيا وساعات يد وخوذات مع سماعات وقفازات للطيران.

وقال بونداريف: "هذه نسخة مطابقة تماما للقفازات التي استخدمها الطيار الروسي بيوتر نيستيروف أول من قام بتنفيذ طلعته الجوية الشهيرة التي تحمل اسمه.

وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة "الفرسان(Al Fursan) تشارك ولأول مرة في فعاليات صالون موسكو الجوي والفضائي "MAKS-2017" ( 18-23 يوليو ) في جوكوفسكي قرب موسكو.

ومجموعة "الفرسان الروس" – هي  فريق الاستعراضات الجوية الوحيد في العالم، الذي ينفذ الحركات البلهوانية والأكروبات الجوية على متن الطائرات الحربية وبالذات المقاتلات الثقيلة من طراز "سو 27 "و" سو-30 إس أم" – وتأسست هذه المجموعة يوم 5 أبريل 1991 .

المصدر: تاس

إدوارد سافين

 

تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة