بالفيديو.. هجوم مسلح على سيارة مصفحة لنقل الأموال في وضح النهار بموسكو

أخبار روسيا

بالفيديو.. هجوم مسلح على سيارة مصفحة لنقل الأموال في وضح النهار بموسكوسيارة شرطة في موقع الهجوم على سيارة الحراس المختصين في نقل الأموال والوثائق الخاصة.
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/iiax

تعرضت سيارة مصفحة للحراس المختصين في نقل الأموال والنفائس والوثائق الخاصة، الثلاثاء 14 فبراير/شباط، إلى هجوم من قبل مجموعة مسلحين شمال شرق العاصمة الروسية موسكو.

وأوضحت لجنة التحقيقات الروسية، في بيان صدر عنها على خلفية الحادث، أن الهجوم نفذ من قبل 3 مسلحين قتل أحدهم بتبادل إطلاق نار مع الحراس، فيما تمكن الاثنان الآخران من الفرار.

وأضافت اللجنة أن "أحد الحراس أصيب بجروح في بطنه"، مشيرة إلى أن "الأطباء صنفوا حالته حرجةً".

ولم توضح لجنة التحقيقات الروسية ما إذا تمكن المهاجمون من الاستيلاء على الأموال أو الوثائق التي كان الحراس المسلحون ينقلوها.

ونشر في الإنترنت شريط مصور سجل بواسطة كاميرات المراقبة المنصوبة على مبنى مقرب من موقع الحادث يظهر المهاجمين الثلاثة مرتدين لباس عاملي النظافة، وهم يخرجون من كمينهم ويقتربون بسرعة من السيارة.    

ومن الجدير بالذكر أن السيارات من هذا النوع تعود إلى "المركز الرئيس للاتصال الخاص" الذي يمثل مؤسسة داخل "الوكالة الفدرالية الروسية للاتصال" مختصة بنقل الشحنات السرية، بما فيها الأموال والوثائق الخاصة والنفائس والأشياء الثمينة للغاية.

المصدر: نوفوستي

رفعت سليمان