الحرس الوطني الروسي: قضينا على 250 مسلحا في شمال القوقاز خلال السنوات الخمس الماضية

أخبار روسيا

الحرس الوطني الروسي: قضينا على 250 مسلحا في شمال القوقاز خلال السنوات الخمس الماضية
أفراد الحرس الوطني الروسي، أرشيف
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/r7bx

أفاد المكتب الصحفي للحرس الوطني الروسي بأن أفراد الحرس قضوا على 250 مسلحا بشمال القوقاز في الفترة ما بين عامي 2016 و2021، وقاموا بتدمير29 قاعدة لتدريب الجماعات المسلحة غير الشرعية.

وجاء في بيان صدر عن المكتب، اليوم الجمعة: "في الفترة ما بين عامي 2016 و2021 أجرت المجموعة الموحدة للقوات في أراضي منطقة شمال القوقاز الروسية أكثر من 4 آلاف عملية خاصة تم خلالها القضاء على 250 مسلحا والعثور على 29 قاعدة لتدريب الجماعات المسلحة غير الشرعية و193 ساحة لتجمع المسلحين و517 مخبأ".

وأضاف البيان أنه تم خلال الفترة الزمنية نفسها أيضا مصادرة أكثر من 4,5 ألف وحدة من الأسلحة النارية، ونحو 300 ألف ذخيرة مختلفة، وأكثر من طن من المتفجرات.

وتابع أن الحرس الوطني الروسي يتعاون بنشاط من قوات مكافحة الإرهاب في الدول الأخرى، مشيرا إلى أن أفراد الحرس الوطني الروسي قد زاروا أكثر من مرة الصين والإمارات وبيلاروس وكازاخستان لممارسة التدريب في مكافحة الإرهاب.

المصدر: نوفوستي

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا