الكرملين: بوتين لا يحتاج لإجراء تحليل للكشف عن فيروس "كورونا" المستجد

أخبار روسيا

الكرملين: بوتين لا يحتاج لإجراء تحليل للكشف عن فيروس
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/nhbv

قال دميتري بيسكوف، السكرتير الصحفي للرئيس الروسي ، إن الرئيس فلاديمير بوتين لايحتاج لإجراء تحليل للكشف عن فيروس "كورونا" المستجد، ولا توجد لديه أعراض الإصابة بالفيروس.

وأضاف بيسكوف في تصريحات صحفية اليوم الجمعة: "الرئيس فلاديمير بوتين ليس بحاجة لإجراء تحليل، فهو بحالة جيدة ويواصل مزاولة مهامه".

وأشار بيسكوف إلى أن "كل من هو بجانب الرئيس يخضع للتحاليل الطبية المطلوبة للكشف عن الفيروس، ويندرج ذلك في إطار الإجراءات الاحترازية من أجل مواصلة أداء العمل للجميع بسلامة تامة".

من جانب آخر نفى المتحدث باسم الرئيس صحة الأنباء المتداولة عن "إغلاق" العاصمة موسكو كإجراء وقائي ضد انتشار فيروس "كورونا"، وأكد أن "هذه الأنباء المتداولة مبالغ فيها إلى درجة كبيرة"، ولم تتم مناقشة هذا الأمر من قبل الجهات الرسمية.

وفيما يخص قمة العشرين (G20) أكد بيسكوف أنه يجري التحضير للقمة، والتي ستعقد عبر الفيديو وستكون مخصصة للوضع حول فيروس "كورونا" المستجد، مشيرا إلى أنه يجري حاليا الاتفاق على التفاصيل الفنية والموضوعية من خلال القنوات الدبلوماسية، قائلا "في الواقع توجد مثل هذه المبادرة من الدولة التي تترأس مجموعة العشرين، من المملكة العربية السعودية​​​. وعبر القنوات الدبلوماسية يجري التنسيق حول جميع المعايير التقنية، وأعني هنا تنظيم اتصال عبر الفيديو، وهذه هي التجربة الأولى من هذا النوع".

المصدر: نوفوستي


 

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا