محاولة جديدة من HTC في عالم الهواتف الذكية

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ka0r

شركة HTC التايوانية أعلنت أخيراً عن هاتفها الذكي الجديد، مشيرة إلى أن طرحه في الأسواق سيتم في الشهر المقبل، وبسعر معقول، بالرغم من أنه ليس بتنافسية سعر جهاز OnePlus 6 الذي تم الإعلان عنه مؤخراً.

تصميم جهاز + HTC U12 مميز بالفعل وهو مصنوع، كغيره من الأجهزة الرائدة Flagships، من الزجاج من الأمام والخلف، لكن من دون خاصية شحن البطارية لاسلكياً.

الشاشة من نوع Super LCD قياسها 6 إنش وتأتي بدقة كبيرة جداً مقارنة مع الهواتف الرائدة الأخرى، إذ إنها بـ 537 نقطة لكل إنش، وهي مزودة بحماية من الخدش والكسر من أقوى تقنية موجودة حالياً، وهي Corning Gorilla Glass 5.. معالج هذا الهاتف هو Qualcomm Snapdragon 845 ويعمل بالاعتماد على ذاكرة RAM تبلغ 6GB، فيما يمكن الحصول عليه بسعة تخزين قدرها 64GB أو 128GB، مع العلم أنه من الممكن زيادتها ببطاقة ذاكرة من نوع microSD بحد أقصى يبلغ 400GB.

الكاميرا الخلفية في هذا الجهاز مزودجة بـ12 و 16 ميغابكسيل، مع القدرة على تكبير الصورة بصرياً مرتين (2X).. لكن الأمر لا ينتهي هنا، فالكاميرا الأمامية أيضاً مزدوجة بـ 8 ميغابكسيل لكل من العدستين؛ ما يجعل هذا الجهاز مناسباً جداً للتصوير الذاتي Selfie.

أخيراًَ، الهاتف الذكي يأتي بنظام التشغيل أندرويد 8.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا