كواليس المونديال ووصول المنتخبات إلى روسيا

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/kcc8

مع اقتراب انطلاق مونديال روسيا 2018 الحدث الكروي الأبرز عالميا، تتصدر السوشيال ميديا أخبار الفعاليات الرياضية وتحضيرات بعثات المنتخبات المشاركة في كأس العالم، ويزداد الاهتمام بهذه التفاصيل لدى متابعي وعشاق كرة القدم حول العالم.

كواليس المونديال.. ووصول المنتخبات
مأدبة إفطار للوفد المصري يحضرها كبار الشخصيات الشيشانية كواليس المونديال.. ووصول المنتخبات

الرئيس الشيشاني رمضان قاديروف وعدد من الشخصيات الهامة، يحضرون مأدبة إفطار تقام على شرف بعثة المنتخب المصري في العاصمة غروزني، المدينة التي اختارها منتخب الفراعنة لقضاء فترة إقامته خلال مشاركته في مونديال روسيا.

قاديروف أكد على توفير كل الإمكانيات لتلبية احتياجات الوفد المصري، وتسهيل مهمة إقامته في الشيشان، في هذا السياق تم اختيار فندق "ذا لوكال هوتيل" بالقرب من ملعب أهمات أرينا، حيث تجري كتيبة الأرجنتيني هيكتور كوبر معسكر الإعداد الأخير لها قبل بداية مباريات البطولة.

وكان مسؤولون مصريون قد قالوا إن اختيار القاهرة لجمهورية الشيشان، تم لعدة أسباب أبرزها: القرب الجغرافي من المدن المستضيفة لمباريات المونديال، ولأنها ذات أغلبية مسلمة.

من جهة أخرى حط المنتخب الإسباني رحاله في مدينة كرسنودار، استعدادا للمشاركة في المونديال، وكان عدد كبير من المواطنين الروس في استقبال عناصر الماتادور، الذي يرى كثيرون أنه واحد من أقوى الفرق المشاركة، والمرشحة لبلوغ الدور نصف النهائي للبطولة.

إلى ذلك كان المنتخب الإيراني أول الواصلين إلى روسيا، حيث أوقعته القرعة في مجموعة صعبة تضم البرتغال وإسبانيا والمغرب.

كواليس المونديال.. ووصول المنتخبات
توافد منتخبات مشاركة في الحدث الرياضي الأبرز عالميا إلى روسيا كواليس المونديال.. ووصول المنتخبات

 

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

السعودية: خاشقجي مات بسبب شجار!