هل يجد ترامب حلا لأزمة السلاح ببلاده؟

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/k9u4

RT online
هل يجد ترامب حلا لأزمة السلاح الداخلية؟ RT online

شهدت أوساط السوشيال ميديا تفاعلا كبيرا مع مواقف عديدة ترتبط بمسألة حيازة السلاح في الولايات المتحدة، وجرى خلالها إطلاق النار في أماكن عدة كان آخرها أحد المنتجعات التي يملكها ترامب.

هل يجد ترامب حلا لأزمة السلاح الداخلية؟
أمريكي يفتح النار في منتجع لترامب وأمن الرئيس الخاص يؤكد عدم وجود ترامب وأسرته في المكان هل يجد ترامب حلا لأزمة السلاح الداخلية؟

المهاجم مواطن أمريكي ردد هتافات مناهضة لترامب، وأصيب بعد تبادل لإطلاق النار مع الشرطة، داخل منتجع للغولف في ولاية فلوريدا، على بعد نحو 70 ميلا من النادي الذي اعتاد ترامب التردد عليه منذ توليه الرئاسة.

جهاز الخدمة السرية الخاص بالأمن الرئاسي أكد أن ترامب وأسرته لم يكونوا في المنتجع لحظة وقوع الحادث، مشيرا أنه ليس من مهامه حماية النادي، لكنه يتعاون مع الشرطة.

هل يجد ترامب حلا لأزمة السلاح الداخلية؟
حوادث مشابهة تتكرر في الولايات المتحدة في ظل غياب الحلول لمشكلة فوضى انتشار السلاح هل يجد ترامب حلا لأزمة السلاح الداخلية؟

في هذا الشأن قتل 10 طلاب على يد مسلح هاجم مدرسة ثانوية في تكساس، الأمر الذي دفع البيت الأبيض للإعلان أن إدارة ترامب تبحث عن أفضل السبل لحماية الأطفال في البلاد.

هذه الحوادث تفتح المجال في كل مرة أمام المطالبة باتخاذ تدابير مشددة من شأنها أن تساهم في ضبط أزمة انتشار السلاح في المجتمع الأمريكي.

ويمكنكم متابعينا المشاركة في التصويت على صفحتنا على فيسبوك

كما يمكنكم المشاركة في التصويت على صفحتنا على تويتر

وإليكم بعض التعليقات:

 

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

بالفيديو.. تعرف على طائرة إيل - 20 التي أسقطت في سوريا بالخطأ