كل ما نعرفه عن هواتف غوغل المنتظرة

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/kczr

بانتظار الإعلان النهائي من قبل شركة غوغل في شهر أكتوبر المقبل عن إصداراتها الجديدة من هواتف Pixel و Pixel XL، فإن التسريبات عن مواصفاتها وتصميمها مستمرة في الظهور.

آخر المعلومات شبه المؤكدة عن الجهاز الأكبر بين الاثنين (XL) تتحدث عن جزء مقتطع أعلى الشاشة، بما يشبه إلى حد ما تصميم شاشة هاتف iPhone X.

الأمر المؤكد أن هذين الجهازين سيكونان أول من يصدر بنظام التشغيل الجديد Android P من غوغل.. وأنهما سيعملان بطريقة مشابهة للإصدار العاشر من آيفون فيما يخص التحكم بعمل الجهاز، إذ ستغيب الأزرار لتحل محلها حركات اللمس على الشاشة، التي من المتوقع أن يكون قياسها في الهاتف الصغير 5.3 إنش، وفي الهاتف الكبير 6.2 إنش، علماً أن قياسات الجهازين ككل لن تتغير.

بالإضافة إلى ما سبق، ينتظر محبو هواتف غوغل أن يكون لدى الأجهزة الجديدة إمكانية شحن البطارية لاسلكياً، وكاميرتان أماميتان لتقديم خدمة الصور الذاتية Selfies بشكل أفضل وجودة أعلى.

جدير بالذكر أن شركتي HTC و LG ستطرحان هواتفهما الرائدة خلال الأسابيع القليلة القادمة، فيما ستطرح سامسونج هاتفها المنتظر Note 9 في شهر أغسطس، تليها أبل، التي ستعلن عن ثلاثة أجهزة iPhone جديدة في سبتمبر.. كل هذا يعني أن مواصفات هاتفي غوغل يجب أن تقدم شيئاً متطوراً يفوق كل ما ستقدمه تلك الشركات، وإلا فإن مستقبل Pixel و Pixel XL لن يكون مشرقاً.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

#MO_SALAH هل يحلق اليوم في الجناح؟
مباراة السنغال وبولندا.. أهم اللحظات