RT تطلق برنامجا سياسيا باللغة العربية من استوديو لندن

أخبار العالم العربي

RT تطلق برنامجا سياسيا باللغة العربية من استوديو لندناستوديو لندن
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gu2h

أطلقت قناة RT الناطقة باللغة العربية برنامجا حواريا أسبوعيا بعنوان "استوديو لندن" سيُبث على الهواء مباشرة من استوديو القناة في العاصمة البريطانية كل أربعاء.

ويناقش حسن زيتوني، مقدم البرنامج والمراسل الخاص لقناة RT الناطقة باللغة العربية في بريطانيا، مع ضيوفه الأحداث السياسية الأكثر أهمية في العالم، وتلك التي تتجاهلها وسائل الإعلام الغربية الرئيسة كليا.

ويتناول البرنامج الأحداث الدولية المهمة ووجهات النظر المختلفة عبر ضيوفه من صناع الخبر والخبراء، الذين يسدون بتعليقاتهم الفراغ المعلوماتي الغائب وراء جدار الخطاب الغربي.

حسن زيتوني

حسن زيتوني هو المراسل الخاص لقناة RT الناطقة باللغة العربية في  بريطانيا، له حصيلة تقارير من جميع أنحاء المملكة المتحدة، وحوارات متعددة حول الموضوعات الاقتصادية والسياسية المهمة.

قناة RT الناطقة باللغة العربية هي إحدى القنوات الثلاث الأولى من حيث عدد مشاهديها يوميا في ست دول بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتتقدم في هذا المجال على النسخة العربية لقنوات "بي بي سي" و"سكاي نيوز" و"الحرة" و"سي سي تي في"، وقد حازت المرتبة الأولى في المسابقات الدولية لمهرجان "نيويورك فيستيفال" (New York Festivals) و"بروماكس بي دي إيه" (Promax BDA)، كما تتصدر قناة RT الناطقة باللغة العربية من حيث عدد المشاركين على موقع "فيسبوك" جميع صفحات شبكة RT.

حساب حسن زيتوني على التويتر

الحلقة الأولى من برنامج "استوديو لندن" - المجتمع الدولي وتحديات "داعش"