فيلم " الإبنة الامريكية"

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/prg/telecast/58091/

أيها المشاهدون المحترمون، سنتابع عرض الأفلام الروسية الذي أصبح تقليا طيبا. وسنقدم إليكم في هذا الأسبوع في الساعة 12 بتوقيت غرينيتش فيلم " الإبنة الامريكية" الذي صور بأسلوب الرود موفي غير التقليدي بالنسبة إلى السينما الروسية.

فيلم " الإبنة الامريكية" ميلودراما كوميدية روسية عن الحب الأبوي الحقيقي والقوي. أم آنيتشكا الصغيرة تتزوج للمرة الثانية من أميركي غني وتأخذ ابنتها إلى أميركا خفية عن زوجها. ولكن قيض للابنة على أي حال أن تقابل أباها الذي قدم خصيصا إلى سان فرانسيسكو للبحث عنها. وبعد أن تقابلا، قررا ألا يفترقا أبدا. وتوجها بواسطة الأوتو ستوب في جولة جذابة وحافلة بالمغامرات الممتعة في أرجاء أميركا كلها. من يعرف، لعل هذه الجولة ستقودهم إلى سعادة حقيقية؟
صور الفيلم بأسلوب الرود موفي الجديد بالنسبة إلى روسيا في ذلك الحين. أما ظهور الأميركية الشابة إيليسون أونتبيك في السينما لأول مرة، حيث قامت بدور آنيتشكا، فحاز على إعجاب حتى أكثر النقاد السينمائيين صرامة.

روسيا- كازاخستان، 1995، 97 دقيقة

 شاهدوا الفيلم على قناتنا يوم الجمعة 19 نوفمبر/ تشرين الثاني الساعة الثالثة ليلا بتوقيت موسكو الساعة الثالثة بتوقيت مكة المكرمة ويعاد كل يوم في نفس الساعة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)