المطربة فيوليت سلامة: العودة الى حيفا اهم خطوة فنية في حياتي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/prg/telecast/57041/

استضافت الحلقة الجديدة من برنامج " حديث اليوم" المطربة الفلسطينية الحيفاوية فيوليت سلامة واستعرضت معها مسيرة حياتها الفنية وما تخطط  له من مشاريع غنائية تطرب فيها جمهورها الآخذ في الاتساع:

تقول فيوليت : بعد هجرتي مع الاهل من حيفا الى امريكا وبقاءي في الخارج لسنين طويلة تخللتها محطات اقامة في مصر واليونان عدت الى موطني في حيفا بعد ان تكونت فنياً . والعودة الى هنا تعتبر اهم خطوة في حياتي الفنية . ولقد وجدت  راحة نفسية في عودتي هذه لاصحابي ولبلدي وجمهوري الذي كان ينتظر عودتي ، ولذا كنت سعيدة بهذه العودة حيث وجدت هنا جمهورا واعيا يقدر الفنان والموهبة الصادقة.

وتحدثت المطربة فيوليت سلامة عن تجربتها في العمل اثناء وجودها في الخارج مع الفنانين الموسيقيين الكبار مثل بليغ حمدي ومحمد الموجي ووديع الصافي وقالت ان تجربتها مع بليغ حمدي والموجي بدأت في امريكا عند زياراتهما لها ، حيث حصل تعامل فني معهما نتج عن ثلاثة الحان مهمة . وكما تذكر فيوليت فان علاقتها مع وديع الصافي قديمة جداً وتعود الى بداية هجرتها الى امريكا ، وتقول " ان الفنان الكبير وديع تعرف على صوتي واعجبه فاخذني معه في جولته الفنية بامريكا وكندا واهداني ايضا ثلاثة الحان ،  مع الاسف ، لم استطع في حينها لظروف الهجرة تجسيدها في اغان.. وآمل بعد هذه المدة الطويلة  احياءها وتقديمها للجمهور".

وكشفت المطربة الفلسطينية عن جانب من مشاريعها الفنية المستقبلية ، ومن بينها  دويت  مع احد المطربين العرب المشهورين ، ولكن رفضت الكشف عن اسمه حاليا.

 للمزيد عن هذه المقابلة يمكنكم مشاهدة شريط الفيديو.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)