وزير الشباب والرياضة اللبناني: اسقاط الحكومة غير وارد ابدا حتى لحد هذا الوقت

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/prg/telecast/55884/

مناقشات حامية شهدتها جلسة مجلس الوزراء اللبناني تعكس حالة الغليان الذي تعيشه البلاد. وكان ذلك تحت عنوان ملف شهود الزور في قضية اغتيال رئيس الوزراء اللبناني الاسبق رفيق الحريري. للحديث عن هذا الموضوع، ومواضيع اخرى في الشأن اللبناني استضاف برنامج "حديث اليوم" وزير الشباب والرياضة اللبناني الدكتور علي عبد الله.
عن تهديده بالانسحاب من الحكومة وفيما اذا كان هذا التهديد بداية مسار لاسقاط هذه الحكومة يقول ضيف "حديث اليوم" ان اسقاط الحكومة غير وارد ابدا حتى لحد هذا الوقت، مؤكدا بانهم يعرفون كم عانت القيادات السياسية وكم مر من الوقت من اجل التوصل الى هذه التشكيلة الحكومية، او الى هذه الحكومة بالذات، اي مجلس الوزراء الذي يضم 30 وزيرا على اساس انها حكومة وحدة وطنية، وكانت كل الفئات السياسية اللبنانية مشاركة في تشكيل وتأليف هذه الحكومة.
ويرى وزير الشباب والرياضة اللبناني انه "نحن لا نقول بانها خطوة اولى من اجل اسقاط الحكومة، او من اجل التهديد للتوصل الى هذا البند.. ونحن في الواقع انطلقنا من مبدأ انه نحن نمثل كتلة التنمية والتحرير في مجلس الوزراء وهذه الكتلة يرأسها دولة رئيس مجلس النواب نبيه بري وهو الذي بالفعل، وبعد مناقشات معه كرئيس كتلة، من خلال اعضاء الكتلة، وبعد تداول في كل ما يجري بلبنان وجدنا ان هذا الموضوع، اي موضوع شهود الزور طرح منذ اكثر من شهر ونصف تقريبا على طاولة مجلس الوزراء وقد اتخذ القرار المناسب من اجل تكليف معالي وزير العدل لتحضير هذا الملف، اي الملف المختص بشهود الزور وطرحه على معالي الوزراء من اجل اخذ الوقت والاعتماد على امور ثابتة لمناقشة هذا الملف ...".  
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)