هيت باراد الافلام البوليسية

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/prg/telecast/55757/

ستعيشون في هذه الحلقة من برنامج " منتدى الالحان " جوا سينمائيا من الابيض والاسود بصحبة خيرة الممثلين الروس. حيث يكفي اللونان الابيض والاسود للتعبير عن الخلجات النفسية.

ستعيشون في هذه الحلقة من برنامج " منتدى الالحان " جوا سينمائيا من الابيض والاسود بصحبة خيرة الممثلين الروس. حيث يكفي اللونان الابيض والاسود للتعبير عن الخلجات النفسية. وستشاهدون مناظر لاتنسى لناطحات السحاب العديدة في موسكو بالاضافة الى امكانية مشاهدة الاسماك وهي تسبح في الهواء والناس تسير على ارتفاع كبير دون الخوف من السقوط. اضافة لذلك ستشاهدون ذكريات جميلة عن حب مضى. نقول لكم حضروا مناديلكم ولا تخجلوا من ذرف الدموع لاننا سنحزن في هذه الحلقة من البرنامج.
لقد احتلت فرقة " باند ايروس " المرتبة الاولى في " الهيت باراد " السري. ان اعضاء هذه الفرقة شخصيات مختلفة ومتنوعة وليسوا جميعا موسيقيين محترفين، فبينهم المهندس والمخرج والمؤرخ اضافة لذلك يمارس جميعهم رياضة الدفاع عن النفس واليوغا ويدعون الجميع لممارسة الرياضة. يحاربون التدخين بقوة. كل هذا لم يمنعهم من تصوير كليب يلعب دور البطولة فيه مجرمون حقيقيون. فخلال بضع دقائق ستشدكم مشاهد من تاريخ المنظمات الاجرامية. هذه الفرقة كما قلنا احتلت المرتبة الاولى في هذه الحلقة. 
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)