روح المرأة الروسية

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/prg/telecast/54473/

ما هي روح المرأة الروسية هذه المحيرة! سيساعدكم على حل لغزها الخبير في النفسية النسائية أدونيس هدايه. في برنامج "منتدى الألحان" فقط تعرفون لماذا تحب النساء الروسيات الموسيقيين؟ ولماذا "الحياة مع حبيب القلب جنة ولو في كوخ"؟ ولماذا ينبغي الإصغاء إلى نصائح الأم؟ وبأي صفات ينبغي أن يتمتع الزوج المثالي؟ وما هي الأمور التي تكون النساء الروسيات مستعدات للقيام بها من أجل الحب؟ ستعرفون كل ذلك في الإصدار الخاص "روح المرأة الروسية" في هيت- باراد "منتدى الألحان".

يشغل مركز الصدارة في الهيت باراد المكرس للنساء كليب آلا بوغاتشوفا، أشهر مغنية روسية! قائمة جوائزها كبيرة إلى درجة أن تعدادها  كلها يمكن أن يستغرق ساعة كاملة. وقد اعتبر بعض الروس آلا بوغاتشوفا أعظم امرأة في القرن العشرين، وسموا على شرفها عطورا وأحذية، وحتى محطة إذاعة!  في وقت مضى، أدت المغنية الدور الرئيسي في الفيلم الشهير "امرأة تغني". لقد مثلت نفسها، ولكنها تحولت منذ تلك اللحظة إلى ممثلة أيضا. وبالإضافة إلى ذلك، تكتب آلا بوغاتشوفا أغانيها بنفسها وتمارس النشاط في مجال الانتاج وتنظم فعاليات كبرى في حقل الشو- بيزنيس. وأصبحت منذ سنوات عديدة معبودة الملايين.
يسمونها تينا تورنر الروسية وإديت بياف الروسية. ولديها من المقلدين قدر ما كان عند مايكل جيكسون. من يسمعها مرة لن ينساها مدى العمر. ستحبون أيضا هذه المغنية الرائعة وأغانيها الممتازة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)