الناطق باسم الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين : نحن ننحاز لمصلحة الشعب الفلسطيني

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/prg/telecast/47639/

قال ضيف حلقة برنامج "حديث اليوم" الناطق باسم الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين جميل مزهر ان الجبهة تعارض الضغوطات الاقتصادية والاجتماعية التي تفرضها حركة حماس على أبناء الشعب في قطاع غزة، وأكد أن الجبهة، حزب يمارس حقه  في التعبير عن مواقفه وآرائه وإصدار مواقف وبيانات تجاه أي قضايا سياسية أو اقتصادية أو مجتمعية تهم المواطنين وتدافع عن حقوقهم، وفي إطار الحريات العامة والخاصة والتعددية السياسية التي يتيحها القانون الفلسطيني. ونوه الى ان هذا التحرك يأتي ليعزز صمود الناس في سبيل مواجهة العدو الاساسي ولتحقيق امنيات الشعب الفلسطيني في العودة والحرية واقامة الدولة.
وقال مزهر ان الجبهة هي صاحبة الجولات والصولات النضالية على مدار تاريخ الثورة الفلسطينية والبيان الذي اصدرته بخصوص معارضتها لسياسة حماس وضغوطاتها على الشعب، لم تأتِ فيه بشيء من الهواء، فما طرحته مدعم بشهادات حية مثبتة ومباشرة حول كافة القضايا والموضوعات التي تم طرحها.
وقال ضيف الحلقة انه سبق وعٌرضت على حركة حماس جملة من الإجراءات التي تمارسها وتفرضها على المواطنين في غزة، حتى تتوقف عنها، وأبدت استعداداً لدراستها والتراجع عنها، إلا أنه بالمعنى العملي لم نجد أي تجاوب جدي منها، بل ازدادت هذه الإجراءات.
وأشار مزهر الى ان الجبهة الشعبية سوف تتمسك بالدفاع عن مصالح الشعب الفلسطيني وستنحاز الى مصالحه في ظل الظروف الاقتصادية والإنسانية الصعبة التي يمر بها.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)