النائب اللبناني الان عون: نحن بحاجة الى اعادة نظر بالاسلوب والطريقة التي يصير فيها التعاطي مع التيار الوطني الحر

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/prg/telecast/40243/

منسوب التفاؤل يتضائل في لبنان مع استمرار اجواء المصالحات والحوار بين كافة القوى اللبنانية، الا ان التجاذبات تستمر مع كل عنوان خلافي، لا سيما على الساحة المسيحية، حيث اللاعبين كثر يتوزعون بين التيار الوطني الحر وحزب القوات اللبنانية واحزاب اخرى.
وللحديث حول هذه التجاذبات استضاف برنامج "حديث اليوم" عضو تكتل الاصلاح والتغيير النائب الان عون.
عن علاقة التيار الوطني الحر بالقوى المسيحية الاخرى يقول ضيف برنامج "حديث اليوم" انها علاقة محكومة بارادة الالتقاء والتي لم تكن متوفرة اليوم بشكل كاف، ذلك ان التيار الوطني الحر يشعر انه ما يزال يتعرض لحملات في وسائل الاعلام وهذا الشئ لا يعبر عن ارادة حقيقية للتلاقي، مما يفوت فرصة ان يكون هنالك تطوير العلاقة نسبة لما حصل مع الفرقاء السياسيين غير المسيحيين.
ويؤكد النائب الان عون "لقد كنا على طرفي نقيض في الفترة الاخيرة ، لكن ذلك لا يعني انه من المستحيل ان نلتقي، ولكن في الوقت الحاضر نحن بحاجة الى اعادة نظر بالاسلوب والطريقة التي يصير فيها التعاطي مع التيار الوطني الحر، ان كان ذلك عبر الحملات في المدارس والجامعات وفي الاعلام ... ونقوم بخلق جو ايجابي يسمح بتطوير العلاقة وان كنا على اختلاف سياسي.. ولكن لا يجوز ان اي اختلاف او اي تنافس، حتى على المستوى المسيحي المسيحي ان يولد احقادا الى هذه الدرجة .. وهذا نأسف له ونتمنى ان يتغير هذا الوضع".   
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)