وكيل وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية الكويتي: لابد من البحث عن مخرج من التطرف والارهاب

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/prg/telecast/39167/

"حديث اليوم" في هذه الحلقة يجري في دولة الكويت مع وكيل وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية الدكتور عادل الفلاح. ويجري هذا الحوار على هامش اللقاء الخامس لمجموعة الرؤية الاستراتيجية روسيا والعالم الاسلامي. وكما هو معروف فان اللقاء الاول جرى في موسكو اما الثاني فقد التئم في العاصمة التترية كازان، فيما اقيم اللقاء الثالث في اسطمبول والرابع بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية. وفي هذه الايام يعقد اللقاء الخامس في دولة الكويت.
عن آفاق هذا اللقاء يقول ضيف "حديث اليوم" ان هذا اللقاء ياتي كمواصلة للقاءات السابقة وان العمل دؤوب في تحقيق اهداف الفريق، اي فريق "روسيا والعالم الاسلامي - رؤية استراتيجية".. ويأتي هذا العنوان من التكاتف من اجل السلام، لان احد المحاور الرئيسية واحد الافاق التي نتطلع اليها من خلال هذا المؤتمر وادوات اخرى هو هو تحقيق الوسطية في روسيا.
ويواصل الدكتور عادل الفلاح قائلا انه "لا يخفى على الجميع احداث العالم ككل فيما يخص التطرف والارهاب وهذه الاشكالية التي تقض مضاجع القادة السياسيين والناس اجمعين. ومن ثم لابد من البحث عن مخرج تجاه هذه الاشكالية الكبيرة ولابد من التكاتف من اجل تحقيق الاستقرار والسلام الذي ينشده الاسلام  وتنشده البشرية والانسانية".
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)