ملكة جمال روسيا : تتويجي بهذا اللقب هو هدية القدر

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/prg/telecast/33564/

ضيفة الحلقة الجديدة من برنامج "حديث اليوم" هي ملكة جمال روسيا لعام 2009 صوفيا روديفا التي تحدثت للمشاهدين عن انطباعاتها بعد تتويجها على عرش الجمال في بلد تعتبر كل ثاني فتاة فيه مرشحة لنيل هذا اللقب.

قالت صوفيا : ان لقب ملكة جمال روسيا هو شرف كبير بالنسبة لي ، وانا فرحة بحمل هذا التاج ، خاصة وان هناك الكثير غيري من الجميلات في روسيا . وفي المسابقة النهائية التي اشتركت فيها كانت هناك 50 فتاة من اجمل فتيات البلاد ، وكانت كل واحدة منهن اجمل فتاة في مدينتها ، ولكن في النهاية حصلت انا بالذات على لقب ملكة جمال روسيا . واعتقد ان هذه هي هدية القدر. لذا يجب عليَ ان اظهر حسن التصرفات والنوايا والامال.

واضافت : وكل تصرفاتي اصبحت الان تتابع من قبل وسائل الاعلام والمجتمع، ولهذا يتعين عليَ ان التصرف بثقة والظهور بمظهر انيق دوماً... ولا اعتبر الاهتمام الذي اصبحت احظى به  حدوداً لطموحاتي واحلامي ، ولم اكن ارغب في ان تكون حياتي مستهدفة من  عدسات الكاميرات . ولكن ذلك سيستمر لفترة في حياتي .

واردفت ملكة جمال روسيا قائلة: ان لقبي الجديد يفرض عليَ الظهور بمظهر حسن على الدوام ، لأنه من هذا المنطلق يحكم الناس على احقية لقبي. وانا بكل سرور امنحهم الفرصة لذلك ، ولكني اعتبر ان جمالي ليس هو الا  سمة من شخصيتي ، سمة ظاهرة للجميع.

وتحدثت صوفيا ايضاً عن ظروف صعودها الى هذا المستوى الرفيع وقالت : لقد ولدت في عائلة فنية ، وجهزت لقدر آخر ، اذ درست في مدرسة الفنون في طفولتي لمدة عشر سنوات  وبعدها دخلت الى عالم المسرح  ، كنت اريد شيئاً آخر. ولكن عندما كبرت ظهرت لدي ثقة في جمالي .. وبعدها عملت في وكالة عرض الازياء كعارضة ازياء، وكان ذلك تغييراً حاداً في حياتي ، وربما لولاه لما شاركت في مسابقة ملكة الجمال. ولدي الان الكثير من من المشاريع والاعمال الممتعة ، بما فيها  النشاطات الخيرية والاعمال الاخرى مثل الموظة والتصوير وغيرها..

للمزيد من التفاصيل شاهدوا برنامجنا"حديث اليوم"

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)