نائب مدير شركة"روس تكنولوجيا" لانتاج الاسلحة:نخطط لتوسيع سوقنا وزبائننا في الدول العربية

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/prg/telecast/33545/

يعتبر افتتاح المعرض الدولي للطيران والفضاء "ماكس - 2009" بضواحي موسكو حدثاً مثيراً للانتباه على الصعيدين المحلي والدولي . وللحديث عن افاق التعاون العسكري - التقني بين روسيا والبلدان العربية استضاف برنامج"حديث اليوم"نائب المدير العام لشركة "روس تكنولوجيا" السيد سيرغي ساولوسوف الذي تحدث عن نشاط شركته في هذا المجال.

قال نائب المدير : ان شركتنا تتصدر مبيعات الاسلحة بمختلف انواعها الى الاسواق المحلية والدولية . ولشركتنا سمعتها الجيدة في اسواق الاسلحة بمنطقة الشرق الاوسط ، وكان لدينا عدد كبير من العقود لبيع الاسلحة الى الدول العربية . فكما معروف فان بندقية كلاشينكوف تتمتع بشعبية كبيرة في المنطقة العربية . ويقع تحت اشراف شركتنا ما يقارب 500 مصنع ، ووصل عدد موظفي شركتنا الى زهاء مليون شخص . ولشركتنا فروع مختلفة متخصصة في صناعة الاسلحة والتكنولوجيا العالية.. ان الهدف من مشاركتنا في معرض " ماكس " الدولي هو بالطبع عرض منتجاتنا العسكرية لغرض التعرف عليها من قبل زوار المعرض الاجانب.

واشار الى ان شركته سبق وان شاركت في المعارض المماثلة المقامة في بعض الدول العربية مثل الامارات العربية المتحدة وقطر وليبيا  ، وقال ان هذه المعارض هامة بالنسبة لشركته لانها تستطيع من خلالها عرض منتجاتها مباشرة للدول التي تريد اقتناءها ، مؤكدا  ان شركته تخطط للمشاركة في جميع معارض الاسلحة والتكنولوجيات الحربية التي تقام في بلدان العالم العربي.

واضاف : اننا نطمح الى خلق جو استثماري وانشاء شركات مشتركة مع الدول العربية في مجال صناعة الاسلحة ، كما نخطط لتوسيع اسواقنا وزبائننا في البلدان العربية ، سيما وان شركتنا تقوم بانتاج تقنيات اخرى مدنية غير عسكرية مثل المحطات الكهربائية .. ولهذا نحن نسعى الى شغل مكان خاص في السوق العربية والى التمتع بموقع الشريك والمستثمر ، لاننا نملك تكنولوجيات متطورة وحديثة  ومن السهل تطبيقها في البلدان العربية . ان هذه المهمة بالنسبة لنا استراتيجية ونحاول ان تكون حيز التنفيذ في السنوات المقبلة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)