رئيس بلدية القدس: القدس ستستقبل يوما ما أكثر من 10 ملايين سائح

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/prg/telecast/31687/

سيكون ضيف هذه الحلقة من برنامج "حدث وتعليق" رئيس بلدية القدس نير بركات، حيث سيجري الحديث معه عن الخطط التي يزمع القيام بها وبرنامجه لهذه المدينة.
يقول رئيس بلدية المدينة المقدسة انه جاء ببرنامج منظم ومخطط، وان لديه رؤية واضحة. ويرى انه في كل مكان يجب "وضع الاهداف للمدى البعيد" ويؤكد ان رؤيته وهدفه يكمنان في "اعادت القدس كما كانت قبل مئات، بل آلاف السنين، اي تحويلها الى الى مركز للجميع والسياحة العالمية، تستقطب كل مواطن في العالم". ويعتقد ضيف "حدث وتعليق" ان هذه الرؤية تنبثق من تأريخ المدينة العريق.. وانا سعيد لان هناك اجماعا في العالم على أهمية القدس .. وهذا يريده العالم ، وسنحقق له ذلك".
وفي اجابته على سؤال عن امكانيته فعل تلك المشاريع والخطط في مدينة تمتاز بتركيبة معقدة يقول نير بركات ان ليس لديه شك بانه سيحقق ذلك الهدف والتمكن من استقبال عشرة ملايين سائح في السنة. ويضيف مؤكدا "اليوم لدينا ما يقارب مليوني سائح، واستقبال عشرة ملايين سائح هو هدف للمدى البعيد .. فاذا كان في روما 40 مليون سائح، وفي نيويورك 48 مليونا، وفي لندن وباريس أكثر من 40 مليون سائح .. بالتأكيد ان القدس ستستقبل يوما ما أكثر من 10 ملايين سائح.. ان الامر ليس بسيطا، لكننا سنحقق ذلك". 
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)