غوس هيدينك: المهم هو ان لا نخسر نقاطا قبل لقائنا مع المانيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/prg/telecast/30405/

سيكون ضيف هذه الحلقة من برنامج "حدث وتعليق" الهولندي غوس هيدينك المدير الفني للمنتخب الروسي لكرة القدم، حيث سيجري الحديث معه عن تحضيرات المنتخب الروسي للقائه المرتقب مع مضيفه الفنلندي ضمن التصفيات المؤهلة الى مونديال 2010.
يقول ضيف "حدث وتعليق" "اننا نسير وفق الخطة التي وضعناها .. لقد خسرنا مرة واحدة امام المنتخب الالماني، وتلت ذلك نتائج جيدة جدا حققناها في المباريات الاخرى التي خضناها.. وفي رحلة التصفيات وصلنا الى لقاء ضد منتخب فنلندا".
ويؤكد غوس هيدنيك ان هذه المباريات معقدة بعض الشئ، لا سيما ان المانيا أهدرت نقطتين في هلسنكي، وعليه "لن تكون مبارياتنا سهلة، وسنذهب الى هناك وكلنا عزم واصرار على الفوز.. وبعد ذلك سنرى ما سيحدث في الجولة المقبلة من التصفيات، واقصد في شهر سبتمبر/ايلول القادم".
وعن فرصة الفوز على الفريق الالماني يقول المدير الفني للمنتخب الروسي "... يجب ان لا نفكر الان بمباراتنا أمام المانيا، اذ اننا سنلعب مباراتنا المقبلة مع فنلندا.. المهم هو ان لا نخسر نقاطا قبل لقائنا مع المانيا.. فهذا امر هام وهو جوهري بالنسبة لنا".
واستطرد غوس هيدينك قائلا " نعم .. حينما نتذكر فوزنا في مباراة الذهاب ، نتذكر ان اداءنا كان جيدا وتمكنا من الحاق الهزيمة بهم، لكننا الان نتوقع ان نقابل فريقا مختلفا ".

المزيد من التفاصيل في التقرير المصور.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)