فوزي برهوم: ليس هنالك من فلسطيني يؤكد على شطب الحقوق الفلسطينية

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/prg/telecast/25468/

سيكون ضيف برنامج "حدث وتعليق " هذه المرة الناطق باسم حركة المقاومة الفلسطينية حماس فوزي برهوم، حيث سيجري الحديث عن آخر المستجدات فيما يتعلق بالمصالحة الوطنية الفلسطينية.
عن القواسم المشتركة بين اقطاب المشروع الوطني الفلسطيني، اذا ما توفرت، يقول ضيف "حدث وتعليق" "للتأكيد على الحق الفلسطيني وعلى الثوابت الفلسطينية والاستمرار في المطالبة بحقوق الشعب الفلسطيني ما زالت ويتم التاكيد عليها من قبل كل ابناء شعبنا الفلسطيني على مستوى الداخل وعلى مستوى الخارج... ولكن واضح ان التدخلات الامريكية والاسرائيلية والاوربية في الشأن الفلسطيني، وتحديدا بعد اعلان نتائج الانتخابات التشريعية في 25 يناير 2006 هي التي احدثت زلزالا داخل الواقع الفلسطيني وقسمت الشعب الفلسطيني وعززت الانقسام الفلسطيني الداخلي باستمرار سياسة العقاب الجماعي على ابناء شعبنا الفلسطيني".
ويعبر الناطق باسم حركة المقاومة الاسلامية حماس عن اعتقاده بانه "ليس هنالك من فلسطيني يؤكد على شطب الحقوق الفلسطينية والثوابت الفلسطينية، او شطب حق المقاومة او شطب حقنا في القدس والدولة الفلسطينية، او يؤمن بوجود الاستيطان على ارضنا الفلسطينية في الضفة الغربية وقطاع غزة".
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)