برشلونة في مهمة صعبة أمام أتلتيكو مدريد

الرياضة

برشلونة في مهمة صعبة أمام أتلتيكو مدريدأتلتيكو مدريد، برشلونة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/igpm

يحل نادي برشلونة ضيفا ثقيلا على أتلتيكو مدريد، على أرضية ملعب "فيسنتي كالديرون"، في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس ملك إسبانيا، الأربعاء 1 فبراير/شباط.

ويلعب النادي الكتالوني المباراة مجردا من الرسام إنييستا وصمام الوسط بوسكتس بداعي الإصابة، إلا أن وجود ميسي ونيمار وسواريز، ثلاثي الرعب، في المقدمة، يعطي الأمل لعشاق البلوغرانا، للعودة من مدريد بنتيجة طيبة، تسهل مهمة الفريق في مباراة الإياب على أرضية الكامب نو في مدينة برشلونة.

ويأمل لويس أنريكي مدرب برشلونة بتعويض الانتكاسة الأخيرة في الدوري، بعد التعادل مع ريال بيتيس، والحفاظ على لقب كأس الملك، نظرا لشراسة المنافسة على لقب الدوري، مع التقدم النسبي لريال مدريد في صدارة الدوري، والمباريات القوية التي تنتظره مع باريس سان جيرمان في الدور الثاني لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويدخل نادي العاصمة الأتلتيكو اللقاء متسلحا بعاملي الأرض والجمهور، والأمل بتقديم مستوى يليق باسم النادي، بعد ثلاثة تعادلات في غضون أسبوع واحد، والخروج بنتيجة إيجابية أمام خصم صعب كبرشلونة، قد تمهد الطريق لبلوغ نهائي بطولة الكأس.

ويعول سيميوني، مدرب الروخا بلانكوس، على خبرة لاعبي دفاعه، غودين وخوان فران، في إيقاف القوة الضاربة لثلاثي برشلونة الهجومي، بعد تأكيد غياب المدافع خمينيز عن موقعة الكأس، فيما سيتحتم على غريزمان وفيرناندو وتوريس تسجيل الأهداف، إذا ما كان الفريق سينتقل إلى نهائي المسابقة.

المصدر: RT

أيهم مصا

دوري أبطال اوروبا