تقارير: مساعد رقمي بمواصفات عالية في هاتف سامسونغ القادم

العالم الرقمي

تقارير: مساعد رقمي بمواصفات عالية في هاتف سامسونغ القادمتقارير: مساعد رقمي بمواصفات عالية في هاتف سامسونغ القادم
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ig3n

كشفت التقارير عن أن المساعد الرقمي الذكي لهاتف سامسونغ غالاكسي 8S سيكون متاحا بميزات رائعة أكثر مما نتوقع.

وقد أطلقت سامسونغ على المساعد الرقمي الجديد اسم "Bixby"، حيث يمكن للمستخدمين الوصول إلى هذه الميزة من خلال النقر على زر "Bixby" على الهاتف، وفقا لتقارير Sam Mobile.

ويتمتع المساعد الرقمي الذكي "Bixby" بميزات عديدة، بينها القدرة على التعرف على الصور، كما يمكن توجيه كاميرا الهاتف إلى أحد الأشياء وسيقوم المساعد الذكي بالبحث عنه في متجر الإنترنت حيث يمكن شراؤه بسهولة.

وذكرت التقارير أن المساعد الذكي "Bixby" يرتبط ارتباطا وثيقا بخدمة الدفع على سامسونغ، وذلك من أجل تسهيل هذه الخدمة على الهاتف.

وقد يكون "Bixby" أيضا مثابة ماسح ضوئي رقمي للحروف، وذلك من خلال توجيه الكاميرا إلى النصوص المكتوبة، وسيكون المساعد الرقمي قادرا على تحويلها إلى صورة رقمية.

يذكر أن المساعد الرقمي Bixby هو أحد منتجات شركة Viv، شركة صنع الذكاء الاصطناعي الناشئة التي أسسها مخترع "سيري"، المساعد الصوتي لأيفون. وقد كشفت الشركة عن تفاصيل قليلة حول ميزات المساعد الرقمي الجديد.

وتقول تقارير Sam Mobile إن سامسونغ ما تزال تطور البرمجيات الخاصة بالمساعد الجديد، لذا قد يحدث تغيير في عدد من الخصائص قبل إطلاق غالاكسي S8.

وتشير التقارير إلى أن المساعد الرقمي Bixby سيكون قادرا على التحكم بكل التطبيقات الموجودة على هاتف غالاكسي 8S، ليكون مساعد سامسونغ الجديد ذا قدرات لا يمكن تخيلها.

المصدر: ماشابل

ديمة حنا

فيسبوك 12مليون