كيا تحدث سيارتها الكروس الرائدة في روسيا

عالم السيارات

كيا تحدث سيارتها الكروس الرائدة في روسياكيا تحدث سيارتها الكروس الرائدة في روسيا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ifuq

قدمت شركة كيا لائحة تحتوي على ما تم تحديثه في سيارة كروس Sorento Prime وفاجأت كثيرين بإدراج بنود مهمة في تلك القائمة.

فستزود سيارة الكروس هذه بمحرك جديد سيعمل على تخفيض السعر الأدنى لهذا الموديل إضافة إلى حصول Sorento Prime على درجات تجهيز أوسع.

وسيضاف هذا المحرك الجديد الذي يساوي حجمه 2.4 لتر وقدرته 188 حصانا إلى محرك ديزل حجمه 2.2 لتر (200 حصان) ومحرك بنزين بست أسطوانات خاص بأفخر نماذج هذا الموديل حجمه 3.3 لتر وقدرته 250 حصانا. ويركب المحرك الجديد على سيارات تتصف بدرجتي Comfort وLuxe للتجهيز وتزود بعلبة سرع آلية لها ستة مجالات ومنظومة دفع رباعي شأنها شأن كل سيارات كيا من أسرة موديل Sorento Prime.

لهذا سيكون أقل سعر للموديل الجديد من درجة Comfort للتجهيز ما يعادل 35580 دولارا أمريكيا. وتتضمن درجة التجهيز هذه فرشا من الجلد الطبيعي وكاميرا لرؤية المجال الخلفي ومنظومة معلوماتية تصلح للتسلية لها شاشة قطرها 7 بوصات وملاحة فضائية وكذلك مجموعة كاملة من منظومات الأمان وهي منظومة منع التزحلق (ABS) ومنظومة تثبيت اتجاه السير (ESC) ومنظومة تأمين فرملة الطوارئ (BAS) ومنظومة المساعدة في الانطلاق عند الصعود (HAC) ومنظومة القيادة الفعالة (VSM) ومنظومة الإنذار بفرملة الطوارئ (ESS) ومنظومة التحكم في قوة الدفع في أثناء السير في المنعطفات (ATCC).

وتبقى المحركات ذات القدرة أكبر مزايا السيارات التي تتصف بدرجات Luxe وPrestige وPremium للتجهيز حيث يبلغ سعر السيارة من درجة التجهيز الأخيرة ما يعادل 44080 دولارا أمريكيا.

المصدر: موقع auto.vesti.ru

أندريه موخين

فيسبوك 12مليون
مباشر.. فعاليات المهرجان الدولي الثالث للألعاب النارية في موسكو