سوريا تتسلح بالعزيمة للإطاحة بـ"الماكينات" الألمانية

الرياضة

سوريا تتسلح بالعزيمة للإطاحة بـسوريا تتسلح بالعزيمة للإطاحة بـ"الماكينات" الألمانية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ifng

سيتسلح المنتخب السوري العسكري لكرة القدم بالعزيمة والإصرار، عندما يواجه نظيره الألماني، الثلاثاء 24 يناير/كانون الثاني، في دور ربع النهائي من بطولة العالم المقامة حاليا في عمان.

وكان المنتخب السوري قد افتتح مشواره في بطولة العالم العسكرية بشكل مثالي، حيث اكتسح نظيره الكندي بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى، ضمن دور المجموعات، وانتصر في الجولة الثانية على منتخب بولندا بهدف نظيف، قبل أن يكتفي بالتعادل السلبي أمام نظيره المصري في الجولة الثالثة، لتتصدر سوريا المجموعة الرابعة بسبع نقاط، وتتأهل إلى دور ربع نهائي من دون أن تهتز شباكها.

وتبدو حظوظ المنتخب السوري كبيرة لتجاوز عقبة المنتخب الألماني، ومواصلة المشوار في بطولة العالم، لا سيما أن "الماكينات" الألمانية لم تظهر بأداء قوي في مبارياتها ضمن دور المجموعات، حيث تأهلت إلى ربع النهائي بصعوبة، بعد احتلالها المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، خلف المنتخب الجزائري (9 نقاط).

وتجري الثلاثاء 24 يناير/كانون الثاني، جميع مباريات دور ربع النهائي من بطولة العالم العسكرية، حيث يواجه المنتخب القطري شقيقه البحريني، وتلتقي عمان مع منتخب مالي، وتلعب الجزائر مع مصر، وتختتم مباريات هذا الدور، بمواجهة قوية تجمع بين سوريا وألمانيا.

المصدر: RT

عمر بيكضاض

بطولة العالم لألعاب القوى