داليا البحيري تعتذر لمحمد أبو تريكة

الثقافة والفن

داليا البحيري تعتذر لمحمد أبو تريكة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/if9r

أعربت الممثلة المصرية داليا البحيري عن اعتذارها للاعب الكرة محمد أبو تريكة وكل محبيه، بعد أن هاجمته بعنف عقب إدراج اسمه على قوائم الإرهاب.

هذا وكتبت داليا على صفحتها الرسمية على الفيس بوك: "اعتذار وتوضيح.. في البداية أحب أن أقدم اعتذاري الشخصي للاعب محمد أبو تريكة وإلى جمهوره وعاشقيه من غالبية الشعب المصري عن أي فهم خاطئ أو إساءة تبدو أنها قد بدرت مني".

كما أضافت: "أما للتوضيح، فالتدوينة التي نشرت على حسابي الخاص –أكرر حسابي الخاص حيث إنني لا أمتلك صفحة عامة- على فيس بوك لا تخرج عن كونها مكايدة ودعابة لبعض أفراد عائلتي وأصدقائي من محبي اللاعب محمد أبو تريكة وليس من أجل التجريح أو الإساءة".

وتابعت قائلة: "لمن يعرفونني عن قرب وجمهوري العزيز الذي يعرفني حق المعرفة، فأنا لست معتادة على الإساءة إلى الأشخاص حتى وإن تم الإساءة لي، ومن المؤكد أني لست بالغباء حتى أسيئ عن قصد إلى شخص بحجم اللاعب محمد أبو تريكة".

وأنهت المنشور بقولها: "أخيرًا، أتمنى من الذين لم يتوانوا في الإساءة إلي كامرأة وفنانة وزوجة وأم أن يراجعوا أنفسهم وضمائرهم، لأني على يقين أن شخصا بأخلاق اللاعب محمد أبو تريكة لا يقبل مثل هذه الطريقة في الدفاع عنه".

المصدر: وكالات

محمد خالد

أفلام وثائقية