صور مرعبة لرجل فقد أسنانه بسبب انفجار سيجارة إلكترونية

متفرقات

صور مرعبة لرجل فقد أسنانه بسبب انفجار سيجارة إلكترونية انفجار السيجارة الإلكترونية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/if4z

قد تكون السجائر الإلكترونية أقل ضررا من سجائر التبغ العادية المسببة للسرطان، ولكن قد تنجم عن انفجارها إصابات عالية الخطورة.

فقد نشر مدخن السجائر الإلكترونية أندرو هول (30 عاما) عددا من الصور التي توضح تعرضه لإصابات خطيرة بعد انفجار السيجارة الإلكترونية في فمه، ليُنقل إلى المستشفى في الحال ويخضع للعناية المركزة.

وتعرض المدخن هول لأضرار كبيرة على إثر هذا الانفجار، حيث سُحبت قطع من البلاستيك والأسنان والأجسام الغريبة من الفم والحلق والشفتين، كما تعرض هول لحروق من الدرجة الثانية وفقد 7 أسنان.

ويبدو أن هول يُلقي اللوم على نفسه جزئيا وذلك من خلال منشور على فيسبوك يوضح قيامه بإدخال تعديل بسيط على السيجارة الإلكترونية.

وكتب هول على فيسبوك: "لم أواجه مشاكل تتعلق بارتفاع حرارة السيجارة إلى حين وقوع الحادث، وأنا أعرف أن السجائر الإلكترونية تساعد الناس على الإقلاع عن التدخين. ولكنني أريد أن أسلط الضوء على خطر انفجارها دون سابق إنذار".

وقام المستخدمون أكثر من 400 ألف مرة تقريبا بمشاركته المنشور مع كتابة نحو 200 ألف تعليق، حيث علق عدد من المتابعين على هذه الصور قائلين إن هذه الإصابات "وهمية 100%" وغير واقعية.

وبالرغم من ذلك، نشر هول عددا من الصور توضح حجم إصابته والسيجارة التالفة المتفجرة، وذلك لإثبات أن الأمر حقيقي للأسف.

المصدر: RT

ديمة حنا

أفلام وثائقية