رغم الهزيمة.. رونالدو يخرج بإنجاز جديد من مباراة إشبيلية

الرياضة

رغم الهزيمة.. رونالدو يخرج بإنجاز جديد من مباراة إشبيليةكريستيانو رونالدو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/iesb

حقق كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، إنجازا جديدا في المباراة التي انتهت بخسارة فريقه أمام إشبيلية بنتيجة 1-2، الأحد 15 يناير/كانون الثاني، ضمن منافسات الجولة الـ18 من الليغا.

ونفذ هداف ريال مدريد عبر العصور ركلة جزاء بنجاح في مرمى الحارس سيرجيو ريكو ليفتتح التسجيل في (د.67)، ويحرز الهدف رقم 56 من ركلة جزاء للفريق الملكي.

وعادل المهاجم البرتغالي رقم هوغو سانشيز اللاعب السابق لريال مدريد، وبفارق عشر ركلات جزاء عن رونالد كومان اللاعب السابق لبرشلونة الذي يحتل المركز الثالث برصيد 46 هدفا.

وفشل ريال مدريد في الاستفادة من تقدمه وأدرك سيرخيو راموس التعادل لإشبيلية بالخطأ في مرمى فريقه في (د.85)، قبل أن يخطف ستيفان يوفيتيتش هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع، ليلحق بفريق المدرب زين الدين زيدان هزيمته الأولى منذ السادس من أبريل الماضي.

ورفع رونالدو رصيده إلى 23 هدفا في 16 مباراة أمام إشبيلية، كأكثر الفرق التي هز شباكها "الدون" مقابل 20 هدفا في 12 مباراة أمام خيتافي، و18 هدفا في 26 مباراة أمام أتلتيكو مدريد، و17 هدفا في 9 مباريات أمام سيلتا فيغو، و16 هدفا في 15 مباراة أمام أتلتيك بلباو، و16 هدفا في 26 مواجهة بالكلاسيكو أمام برشلونة.

يذكر أن النجم البرتغالي سجل 12 هدفا في الدوري الإسباني هذا الموسم، ويحتل المركز الثالث على لائحة هدافي المسابقة، خلف ثنائي برشلونة ليونيل ميسي، ولويس سواريز "14 هدفا".

المصدر: وكالات

فادي سيمير