لوبان تنفي مقابلة ترامب

أخبار العالم

لوبان تنفي مقابلة ترامبزعيمة الجبهة الوطنية مارين لوبان
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/iepy

بعد أن تحدثت تقارير إعلامية عن زيارة زعيمة "الجبهة الوطنية" الفرنسية اليمينية مارين لوبان لبرج ترامب محل إقامة ترامب، قالت لوبان إنها كانت في زيارة خاصة ولم تطلب مقابلة ترامب.

وصرحت لوبان لإذاعة "RTL" يوم الاثنين 16 يناير/كانون الثاني قائلة: "كانت زيارة خاصة وليست مرتبطة بالحملة الانتخابية، كان يجب علي لقاء بعض الأشخاص، أرادوا أن يتحدثوا معي، بالإضافة إلى التحدث عما يجري في فرنسا في الوقت الحالي ... لم أطلب لقاء ترامب، التقيت عددا كبيرا من الشخصيات المهمة جدا".

وأضافت لوبان إنها تبحث عن مصادر تمويل لحملتها الانتخابية، مشيرة إلى أنها تستعد للحملة الانتخابية وبصدد إعداد برنامج لفترة رئاسية محتملة لـ 5 سنوات.

وكانت وسائل إعلام قد تحدثت أن لوبان التي يتبنى حزبها آراء مناهضة للمهاجرين وللاتحاد الأوروبي شوهدت في مصعد بالمبنى مقر إقامة ترامب. وذكرت تقارير إعلامية إنها شوهدت في وقت سابق في المبنى مع ثلاثة رجال، وامتنعت عن الإفصاح عن سبب وجودها هناك.
وقد حددت وكالة "رويترز" أن الرجال الذين كانوا مع لوبان هم لوي أليو شريكها ونائب رئيس الجبهة الوطنية، ولودوفيك دو دان مستشارها للشؤون الدولية، ورجل الأعمال الإيطالي جورج لومباردي، وهو صديق لترامب ويعيش في برج ترامب.

من المقرر أن يتم إجراء الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية الفرنسية المقبلة يوم 23 أبريل/ نيسان القادم، والجولة الثانية ستكون في 7 مايو/أيار.

المصدر: نوفوستي

نادر همامي

فيسبوك 12مليون
مباشر.. عشرات الآلاف من أنصار صالح يتجمعون في صنعاء في ذكرى تأسيس حزب المؤتمر الشعبي العام