بنتلي Black Edition ستبقى بيضاء

عالم السيارات

بنتلي Black Edition ستبقى بيضاءبنتلي Black Edition تبقى بيضاء
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ieip

قدمت شركة بنتلي حزمة جديدة من درجات التجهيز سميت بـ Black Edition لسيارتها كونتيننتال GT V8 S المنتجة بموديليها الكوبيه والكشف.

ويفهم بـ Black Edition (الإصدار الأسود) عدد محدود من القطع السوداء اللامعة الموجودة في ديكور الهيكل الخارجي للسيارة بموديليها الاثنين. وتحتوي قائمة الأجزاء التي من الممكن أن تكون سوداء اللون على شبكة المبرد وعتبات الأبواب ومقابضها وأطر النوافذ الجانبية والأضواء الأمامية وبعض أجزاء واقيات الصدمات وحاضنات فرامل العجلات.

كما تحتوي الحزمة المذكورة من درجات التجهيز على أقراص 21 بوصة للعجلات وهي مصممة خصيصا لهذه السيارة.

تدهن هذه السيارة في أحد الألوان الستة علما بأن اللون الأسود غير موجود بينها أصلا والألوان المتوفرة هي: Morning Mist (سديم الصباح) وSunrise (شروق الشمس) وStratosphere (الاستراتوسفير) وRiviera (ريفييرا) وHabanero وPure Power (الطاقة النقية).

ولم يسفر "الإصدار الأسود" عن إجراء أي تعديل في محرك السيارة حيث بقي على ما كان عليه سابقا. وتزود سيارة كونتيننتال GT V8 S بمحرك ثنائي التيربو حجمه 4 لترات ويرفع قدرته إلى 528 حصانا ويساوي عزم تدويره 680 نيوتن متر. ويتعامل هذا المحرك مع علبة سرع آلية لها ثمانية مجالات. تتسارع هذه السيارة إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 4.3 ثانية.

سيساوي سعر سيارة بنتلي هذه في روسيا ما يعادل 175 ألف دولار فصاعدا.

المصدر: موقع auto.vesti.ru

أندريه موخين