رودستر ثلاثية العجلات تنتج في الولايات المتحدة

عالم السيارات

رودستر ثلاثية العجلات تنتج في الولايات المتحدةرودستر ثلاثية العجلات تنتج في الولايات المتحدة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ieg1

قدمت شركة Vanderhall المتخصصة في إنتاج سيارات رودستر الثلاثية العجلات موديلا جديدا مشيرة إلى أنها أرخص سيارة رودستر في أسرة منتجات الشركة.

مع هذا يمكن أن تنافس هذه السيارة التي تتصف بشكلها الظريف سيارات رياضية كثيرة عائدة إلى الماركات المعترف بها عالميا.
وقد سبق أن اعتبرت سيارة رودستر Laguna التي يبلغ سعرها في الولايات المتحدة 49950 دولارا أرخص سيارة ثلاثية العجلات بين منتجات شركة Vanderhall. ولكن يساوي سعر الموديل الجديد الذي صنع على نفس قاعدة السيارة المذكورة وسمي بـVenice 29950 دولارا فقط.
ويتلخص الفارق الأساسي في مواد ألواح جسم السيارة وطرق تصنيعها حيث يصنع جسم Venice من الألومينيوم ومن مواد تركيبية أخرى مع إبقاء وزن هذه السيارة الثلاثية العجلات في حدود 630 كيلوغراما خلافا لجسم سيارة Laguna الذي بني يدويا من الكربون.
وتزود سيارة الرودستر الاقتصادية هذه بنفس محرك التيربو البالغ حجمه 1.4 لتراً والمأخوذ من شركة جنرال موتورز. ويرفع هذا المحرك قدرته إلى 200 حصان ويتعامل مع علبة سرع آلية لها ستة مجالات. وتتسارع Venice إلى 100 كيلومتر في الساعة في أثناء ما يقل عن 5 ثوان. وتبلغ سرعتها القصوى 210 كيلومترات في الساعة.
والأمر المهم أن شركة Vanderhall لا تصف سياراتها الرياضية بأنها سيارات متطرفة لأنها مزودة بوسائل لتأمين الراحة والأمان مثل منظومة منع التزحلق ودوائر تسخين المقاعد ومنظومة الملتيميديا التي تتجاوب مع بلوتوث وغير ذلك. مع هذا من الصعب الانطلاق في رحلة طويلة فيها لأن حجم صندوقها 75 لترا فقط.
المصدر: موقع auto.vesti.ru
أندريه موخين

فيسبوك 12مليون