مسابقة اختيار أفضل سيارة للمثليين لعام 2017

عالم السيارات

مسابقة اختيار أفضل سيارة للمثليين لعام 2017المسابقة تحدد أفضل سيارة للمثليين لعام 2017
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ieee

يواكب ممثلون من الأقليات الجنسية المثلية تطورات الموضة في مجال السيارات ويجرون تصنيفات سنوية لأفضل السيارات في رأيهم شأنهم شأن غيرهم من المختصين في مجال السيارات.

وقد أعلنت نتائج المسابقة المكرسة لتحديد أفضل سيارة للمثليين (European Gay Car of the Year) لعام 2017 مؤخرا. فاعتبرت سيارة فيات 124 Spider المكشوفة أفضل سيارة للمثليين عن طريق التصويت لأنها ناسبت معظم الممثلين من هذه الجمعية المثلية حيث تمكنت هذه السيارة الإيطالية من التفوق على السيارات المنافسة ومنها أستون مارتين DB11 وألفا روميو Giulia. وشمل التصويت 565 مشاركا في استطلاع الرأي من هولندا وألمانيا وفرنسا وبريطانيا.
تجدر الإشارة إلى أن أذواق المثليين الأوروبيين لم تتغير كثيرا خلال العام الماضي حيث اعتبرت سيارة مازدا MX-5 التي أصبحت أساسا لتصنيع 124 Spider أفضل سيارة للمثليين لعام 2016.
وبغض النظر عن خصوصية هذه الجائزة يتم إجراء المسابقة المذكورة وفقا لنفس تلك القواعد التي تجري بها أرفع المسابقات العالمية حيث أجريت مسابقة European Gay Car of the Year بمشاركة سيارات نزلت إلى السوق الأوروبية من 1 يناير/كانون الثاني وحتى 31 ديسمبر/كانون الأول ما عدا السيارات المعدلة اقتباسا من الموديلات الموجودة في السوق حاليا.
وللعلم يجري اختيار أفضل سيارة للمثليين في أوروبا منذ عام 2005.
المصدر: فيستي.رو
أندريه موخين

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم