سفارة روسيا بواشنطن: العقوبات الأمريكية هدفها تقويض العلاقات ولن تبقى بلا رد

أخبار العالم

سفارة روسيا بواشنطن: العقوبات الأمريكية هدفها تقويض العلاقات ولن تبقى بلا ردالسفارة الروسية في واشنطن
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/iczt

أعلنت سفارة روسيا لدى الولايات المتحدة الأمريكية، أن العقوبات الجديدة التي فرضتها الإدارة الأميريكية، ضد الدبلوماسيين الروس وأفراد أسرهم تقوض العلاقات الثنائية ولن تبقى بدون رد.

وجاء في بيان للبعثة الدبلوماسية نشر على موقعها على "تويتر" يوم الجمعة 30 ديسمبر/كانون أول، أن "اتهام روسيا بالتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية لا أساس له".

وقالت السفارة الروسية في بيانها: "نحن نعتبر العقوبات الجديدة التي فرضتها الإدارة الحالية للولايات المتحدة ضد روسيا والدبلوماسيين الروس وأفراد عائلاتهم في الولايات المتحدة ليست فقط مجرد عمل غير ودي، لأن العقوبات الجديدة التي تم الإعلان عنها 29 ديسمبر/كانون أول، تهدف بشكل مباشر إلى تقويض العلاقات الثنائية بين الولايات المتحدة وروسيا والتي لن تبقى دون رد".

وأكدت السفارة الروسية على ان " اتهام روسيا بالتدخل في الانتخابات الرئاسية للولايات المتحدة عار من الصحة ".

هذا وأعلن الرئيس الأمريكي باراك أوباما أمس الخميس، سلسلة عقوبات جديدة على روسيا ، وذلك على خلفية اتهامها بقرصنة مواقع الحزبين الديمقراطي والجمهوري للتأثير على انتخابات الرئاسة، وتشمل العقوبات الأمريكية طرد 35 دبلوماسيا روسيا من الولايات المتحدة، في وقت قالت موسكو إن العقوبات ستضر بالعلاقات الثنائية وستلقى الرد المناسب.

المصدر: وكالات

نادر همامي

فيسبوك 12مليون