المتزلجة الروسية إيفانوفا تشكك في نتائج المنشطات!

الرياضة

المتزلجة الروسية إيفانوفا تشكك في نتائج المنشطات!يوليا إيفانوفا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/icf5

ذكرت وكالة "تاس" الروسية السبت 24 ديسمبر/كانون الأول، أن اللاعبة يوليا إيفانوفا بطلة تزلج اختراق الضاحية استبعدت من المشاركة مؤقتا من المسابقات للاشتباه بتعاطيها المنشطات.

وأكدت إيفانوفا (31 عاما) أنه تم إبلاغها من جانب الاتحاد الدولي للتزلج بإيقافها المؤقت، لتصبح واحدة من بين ستة رياضيين روس تعرضوا للإيقاف بشكل مؤقت من قبل اتحاد اللعبة.

وقالت إيفانوفا ردا على إيقافها من قبل اتحاد اللعبة :" أجريت جميع اختبارات المنشطات المتبعة من قبل الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات، وجميع الاختبارات كانت تدقق بحضور مفتش مكافحة المنشطات، وأنا لم أتلاعب في نتائج اختبارات المنشطات، وأعتقد أن الأمور ستتحسن ولن يتم استبعادنا".

وأوضح الاتحاد الدولي للتزلج أن ستة رياضيين روس من المشاركين في منافسات تزلج اختراق الضاحية تم إيقافهم بشكل مؤقت بدءا من 22 كانون الأول/ديسمبر الجاري.

وقال الاتحاد الدولي للتزلج في بيان له الجمعة: "لا يحق لنا الإعلان عن أسماء الموقوفين قبل انتهاء الإجراءات التأديبية وفقا لقوانين مكافحة المنشطات، ويترك أمر إعلان الأسماء لاتحاد التزلج الروسي".

وكان الاتحاد الدولي للبياتلون (IBU)، أعلن الخميس 22 ديسمبر/كانون الأول، تخلي روسيا عن تنظيم المرحلة الثامنة من كأس العالم للعبة، المقررة في تيومين في مارس/آذار المقبل.

وقال الاتحاد الدولي عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، إن روسيا رفضت كذلك، استضافة بطولة العالم للناشئين، التي كان من المقرر أن تقام في مدينة وستروف العام المقبل.

المصدر: تاس

فادي سيمير