مبيعات سماعات أبل AirPods تؤجل من جديد

العالم الرقمي

مبيعات سماعات أبل AirPods تؤجل من جديدمبيعات سماعات AirPods لشركة أبل تؤجل من جديد
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/iazd

أعلنت شركة أبل في بداية سبتمبر/أيلول الماضي عن بدء بيع سماعات أذن لاسلكية سميت بـAirPods بالتزامن مع هواتف أيفون 7 وأيفون 7 Plus الذكية العائدة للشركة.

وكان من المتوقع أن يبدأ تسويق هذه المنتجات في أكتوبر/تشرين الأول الماضي. مع هذا تم تأجيل إطلاق المبيعات المذكورة في نهاية أكتوبر لأن المنتج، على حد قوله، احتاج إلى وقت أطول قليلا لإعداد هذه السماعات للتسويق.

وتجدد الكلام في هذا الموضوع في النصف الأول من نوفمبر/تشرين الثاني حيث حاول بعض المصادر إقناع الجميع بأن سماعات AirPods من دون أسلاك ستنزل إلى السوق بعد أسبوع فقط.

ومع هذا لم تنزل هذه السلعة إلى السوق بعد أسبوع وبعد أسبوعين أيضا. ووفقا لمعلومات جديدة أجل البدء ببيع سماعات الأذن هذه مجددا.

ولم تذكر الشركة أي شيء حول سبب التأجيل هذه المرة. ولكن، نقلا عن مصدر قريب من معدي المشروع، أصبحت هذه الأجهزة معقدة أكثر مما تهيأ للمهندسين في البداية. وخلافا للسماعات المجهزة بواجهة بلوتوث والتي تحصل على إشارة لاسلكية مشتركة علما بأنها مربوطٌ بعضُها ببعض بشريط كهربائي، تعتمد سماعة AirPod على توصيل مستقل بالمصدر من دون أي شريط. ووفقا لخصائص عمل بلوتوث تأتي الإشارة إلى القناتين اليسرى واليمنى بمقادير مختلفة من التأخير ما يعني عدم وجود تزامن.

ومن المحتمل جدا ألا تتسنى لأبل الاستفادة من الزيادة الموسمية في الطلب وألا تحقق أرباحا عن طريق بيع سماعاتها بـ160 دولارا.
المصدر: رامبلير
أندريه موخين

فيسبوك 12مليون