جيل جديد من كوبيه تويوتا GT86 ينطلق 2019

عالم السيارات

جيل جديد من كوبيه تويوتا GT86 ينطلق 2019جيل جديد من كوبيه تويوتا GT86 تنطلق 2019
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/iaz8

وضعت الشركة اليابانية حدا لتلك الإشاعات التي دارت حول موضوع نهاية مسيرة سيارة GT الرياضية ذات البابين لشركة تويوتا.

فيفترض أن يظهر جيل جديد من هذا الموديل بعد سنتين وسيبدأ العمل فيه قريبا حيث تشكل الشركة فريقا سينخرط في تصميمه.

وقد أكد رئيس الفرع الأوروبي لتويوتا كارل شليخت أن العملية ستنطلق بعد حل بعض المسائل الأخيرة المتعلقة بالمشروع وتعيين كبير المهندسين مسؤولا عنه.

احتلت سيارة كوبيه خفيفة اتصفت بقدرة 197 حصانا صممتها شركة تويوتا بالتعاون مع شركة سوبارو وأنتجت على شكل سيارات تويوتا GT86 وسوبارو BRZ وScion FR-S مكانة خاصة لكل من يرغب في القيادة لأجل الاستمتاع والتلذذ. ومع هذا خمدت تلك الضجة التي أثارتها وسائل إعلامية حول ذلك الموديل بعد عرضها لأول مرة شيئا فشيئا مما دفع بعض الوسائل الإعلامية إلى الاعتقاد بأن هذا الموديل سيسحب قريبا. وعلى الرغم من كل هذا الكلام ستواصل تويوتا عملها في هذا المشروع بينما يبقى موضوع مشاركة سوبارو فيه غير واضح. وقد وجد شليخت صعوبة في الإجابة عن سؤال حول احتمال تلك المشاركة مع أنه أشار إلى أن هذا التعاون من شأنه أن يفيد المشروع بلا شك لأن محرك سوبارو الذي تركب أسطواناته بتناظر أفقي يؤمن خفض موقع مركز الثقل في السيارة مما يسمح بتحسين قابليتها للقيادة.

ونفى شليخت احتمال تصنيع سيارة تويوتا GT86 مكشوفة قائلا إن الشركة على الرغم من اهتمام الكثيرين بهذا الموديل لن تستطيع العمل فيه لكثرة المهام الأخرى التي تواجهها تويوتا الآن.

المصدر: موقع auto.vesti.ru

أندريه موخين

فيسبوك 12مليون