لحظة إطلاق النار على المبتعث الإماراتي (العامري) في الولايات المتحدة!

أخبار العالم العربي

لحظة إطلاق النار على المبتعث الإماراتي (العامري) في الولايات المتحدة!
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/iaxf

نشرت شرطة مدينة هادسون بولاية أوهايو الأمريكية السبت 10 ديسمبر/كانون الأول مشاهد تظهر لحظة إطلاق أحد رجال الشرطة الرصاص على الطالب الإماراتي سيف العامري.

ويظهر في شريط الفيديو الشرطي الأمريكي ريان دوران، الذي قتل الطالب الإماراتي  سيف العامري مهرولا  محذرا من أنه سيطلق النار إذا لم يتوقف العامري الذي لم يظهر في لقطات المطاردة.

ولاحق الشرطي الأمريكي الطالب الإماراتي الذي هرب في الغابة، ثم سمع دوي الرصاصات التي أردته قتيلا في 7 ديسمبر/كانون الأول.

وأعلن في هذا السياق قائد شرطة هادسون أن الشرطي استخدم القوة القاتلة التي لا يمكن استخدامها إلا في حالة الدفاع عن النفس، معربا عن تعاطفه مع عائلة الضحية، فيما تولى مكتب التحقيقات الجنائية بالولاية فحص سيارة العامري بعد أن طلبت شرطة المدينة من الولاية تولي مسؤولية التحقيق في الحادثة.

وقالت المتحدثة باسم المدعي العام في أوهايو جيل ديل جريكو :"نبحث فيما حدث على وجه الدقة، وما أدى إلى إطلاق النار وسيتم تسليم القضية بعد ذلك إلى المدعي العام".

وتم الإعلان الأربعاء الماضي أن الرجل الذي توفي إثر إطلاق النار عليه عقب تحطم سيارته ونشوب صراع  بينه ورجل شرطة بولاية أوهايو الأمريكية، طالب جامعي من دولة الإمارات يبلغ من العمر 26 عاما.

وقال مكتب الطبيب الشرعي في مقاطعة "سميت" إن سيف ناصر مبارك العامري كان يدرس في "جامعة كيس ويسترن ريزيرف" وقد توفي متأثرا بإصابته برصاص في رأسه، وإن وفاته اعتبرت قتلا.

وأوضح بيان للشرطة المحلية أن العامري فقد السيطرة على سيارته ما أدى إلى انقلابها، وهرب إثر ذلك إلى إحدى الغابات خوفا من الشرطة، إلا أن الشرطي ريان دوران أطلق عليه النار وأرداه قتيلا.

المصدر: وكالات

محمد الطاهر