ريال مدريد يطمح للفوز بلقبه الدولي الـ21 في اليابان

الرياضة

ريال مدريد يطمح للفوز بلقبه الدولي الـ21 في اليابانفريق ريال مدريد لكرة القدم
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/iadu

يسعى فريق ريال مدريد للفوز بكأس العالم للأندية لكرة القدم، للمرة الثانية في ثلاث سنوات، ليكمل عاما رائعا تحت قيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان.

وسيعتمد زيدان على أبرز نجومه في هذه البطولة، لتحقيق رقم قياسي بالفوز باللقب الدولي الـ 21 في تاريخ الفريق الملكي، والتفوق على برشلونة والأهلي المصري.

وحقق ريال مدريد نتائج رائعة تحت قيادة مدربه الفرنسي، الذي بث الروح والحماسة في الفريق، وقاده للمجد في الموسم الماضي، بالتتويج بـ دوري أبطال أوروبا، كما يتصدر الفريق حاليا الدوري الإسباني.

وسيلعب ريال مدريد مباراته الأولى في بطولة كأس العالم للأندية، في يوكوهاما، يوم 15 ديسمبر/كانون الأول، ضد تشونبوك الكوري الجنوبي أو كلوب أمريكا المكسيكي.

وتشارك في بطولة كأس العالم للأندية التي تنطلق منافساتها في الثامن من ديسمبر/كانون الأول الجاري، في اليابان، سبعة فرق، وهي: كاشيما بطلة اليابان، أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا، كلوب أمريكا المكسيكي بطل "الكونكاكاف" (أمريكا الشمالية)، ريال مدريد الإسباني بطل دوري أبطال أوروبا، أتلتيكو ناسيونال الكولومبي (بطل كأس "ليبرتادوريس" (أمريكا الجنوبية)، ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي (بطل دوري أبطال إفريقيا) وتشونبوك الكوري الجنوبي بطل دوري أبطال آسيا.

المصدر: وكالات

عمر بيكضاض