رولز رويس تكشف الستار عن سيارة جديدة رباعية الدفع

عالم السيارات

رولز رويس تكشف الستار عن سيارة جديدة رباعية الدفع
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ia4y

كشفت شركة "رولز رويس" البريطانية عن صور قالت إنها للنموذج الجديد من السيارة الرباعية الدفع التي تعتزم طرحها في الأسواق قريبا.

وبحسب الخبراء في الشركة فإن النموذج الجديد للسيارة سيحمل اسم Cullinan، الاسم الذي أطلق على أكبر ماسة غير مصقولة في العالم، ومن المحتمل أن يتم تغيير هذا الاسم لاحقا.

بعد الاطلاع على الصور التي نشرتها الشركة للسيارة الجديدة أكد الخبراء في مجال السيارات أن المظهر العام للسيارة يحمل طابعا خاصا يميزها عن باقي السيارات. وبالرغم من احتفاظ المصممين ببعض السمات المميزة لسيارات رولز رويس، إلا أن هذا النموذج سيكون الأكثر "وحشية" من بين النماذج الأخرى للشركة، وسيلقى ربما إقبالا غير مسبوق بين الزبائن.

وبالإضافة إلى الشكل المميز والأنيق أكد خبراء رولز رويس أن السيارة الجديدة ستتميز أيضا بنظام تعليق يضمن للمسافر مستوى عاليا من الراحة والإحساس بالثبات بغض النظر عن نوع سطح الطرقات ووعورتها.

ومن المفترض أن يتم في شهر ديسمبر/كانون الأول 2016 إرسال عدد من سيارات النموذج الجديد إلى مناطق في القطب الشمالي ليتم اختبارها في ظروف الطقس القاسي، وعلى الطرقات الزلقة، ليتم بعدها إرسال تلك السيارات للاختبار في أماكن أخرى في الشرق الأوسط.

المصدر: فيستي

أسعد ضاهر

 

فيسبوك 12مليون