تشكيلة برشلونة المتوقعة للكلاسيكو ضد ريال مدريد

الرياضة

تشكيلة برشلونة المتوقعة للكلاسيكو ضد ريال مدريد
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i9ul

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، المقربة من نادي ريال مدريد، عن التشكيلة المتوقعة لغريمه التقليدي، التي سيخوض بها لقاء "الكلاسيكو"، السبت 3 ديسمبر/كانون الأول، على ملعب "كامب نو".

ووفقا لـ "ماركا"، فإن لويس إنريكي، مدرب فريق برشلونة، سيجري تغييرات كبيرة في التشكيلة الأساسية، نظر للمشاكل التي يعاني منها الفريق الكاتالوني في المباريات الأخيرة، بسبب إصابة العديد من اللاعبين الأساسيين، أو عدم جاهزيتهم، وفي مقدمتهم الرسام اندريس إنيستا، صانع ألعاب الفريق، الذي تحول الشكوك حول مشاركته في مباراة "الكلاسيكو" كأساسي، رغم عودته إلى التدريبات الجماعية للبلوغرانا. وتتوقع الصحيفة غياب كل من، الظهير الأيمن جوردي ألبا، ولاعب خط الوسط التركي آردا توران، والمدافع الفرنسي جيرمي ماثيو، بداعي الإصابة.

وفيما يلي التشكيلة الأساسية المتوقعة لفريق برشلونة لمواجهة غريمه التقليدي ريال مدريد، في مباراة الكلاسيكو، وذلك، على ذمة صحيفة "ماركا":

لحراسة المرمى: الألماني تير شتيغن.

لخط الدفاع: جيرارد بيكيه، الفرنسي صاموئيل اومتيتي، الفرنسي لوكاس دين، سيرجيو روبيرتو؛

لخط الوسط: سيرجيو بوسكيتس، الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، دينس سواريز؛

لخط الهجوم: الأرجنتيني ليونيل ميسي، البرازيلي نيمار دا سيلفا، الأوروغوياني لويس سواريز.

وستقام المباراة في تمام الساعة (18:15) بتوقيت موسكو ومكة المكرمة، أي (15:15) بتوقيت غرينتش ولندن، وذلك، في قمة مباريات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإسباني.

ويتربع ريال مدريد على عرش صدارة الليغا، برصيد 33 نقطة، بفارق 6 نقاط أمام أقرب ملاحقيه، برشلونة، حامل اللقب، وإشبيلية، صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب، ويحتل أتلتيكو مدريد، المركز الرابع، برصيد 24 نقطة.

المصدر: وكالات

نايف الكوردي