مواجهة روسية "خالصة" على لقب بطل العالم في الملاكمة

الرياضة

مواجهة روسية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i9c4

التقى الروسي دينيس ليبيديف بطل العالم لرابطة الملاكمة العالمية، والاتحاد الدولي للملاكمة للوزن الخفيف الثقيل، وجها لوجه مع متحديه مواطنه مورات غاسييف، قبل نزالهما المرتقب.

وقال دينيس ليبيديف، في المؤتمر الصحفي الذي عقد في موسكو، يوم الاثنين 28 نوفمبر/تشرين الثاني، المكرس للنزال المرتقب بينهما في الثالث من الشهر المقبل: "كل ما أستطيع قوله عن مراد، إنه ملاكم شاب وواعد. أنا سعيد جدا لخوض هذا النزال ضد ملاكم قوي، ومقاتل نبيل. ليس لدي أي شيء جديد لأقوله لكم. شاهدت كل نزالاته، وكذلك الحال بالنسبة له. سنعرف أي واحد منا الأقوى، يوم السبت 3 ديسمبر/كانون الأول المقبل، وسنمارس أعمالنا. الشيء الوحيد المختلف في تدريباتي، هو أننا اخترنا شريكا للتدريب، مشابها لطريقة وأسلوب مراد، وأضفت من الناحية البدنية. علينا أن نكون على استعداد لقوته البدنية".

ودافع دينيس ليبيديف عن لقب بطل العالم لرابطة الملاكمة العالمية، للوزن الخفيف الثقيل، آخر مرة، في 21 مايو/أيار الماضي، بفوزه على متحديه الأرجنتيني فيكتور راميريز، بطل العالم للاتحاد الدولي للملاكمة، بالضربة الفنية القاضية في الجولة الثانية، من النزال، في موسكو.

وجمع دينيس ليبيديف، حزام بطل العالم لرابطة الملاكمة العالمية، الذي دافع عنه للمرة الرابعة، مع حزام الاتحاد الدولي للملاكمة للوزن الخفيف الثقيل، في خزائنه.

وحقق دينيس ليبيديف (37 عاما) 29 انتصارا في مسيرته الاحترافية، منها 22 انتصارا بالضربة القاضية، مقابل هزيمتين، حتى الآن.

أما مورات غاسييف (23 عاما)، فسجله خال من الهزائم، وحقق حتى الآن 23 انتصارا، منها 17 بالضربة القاضية.

المصدر: RT + "تشامبيونات"