قطار انتصارات شالكه يصدم دارمشتات وهيرتا برلين يتخطى ماينز

الرياضة

قطار انتصارات شالكه يصدم دارمشتات وهيرتا برلين يتخطى ماينزشالكه يهزم دارمشتات
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i98a

قلب شالكه تأخره بهدف إلى فوز كبير 3-1 على ضيفه دارمشتات، الأحد 27 نوفمبر/تشرين الثاني، في المرحلة الثانية عشر من الدوري الألماني، ليقفز الفريق إلى المركز الثامن في جدول المسابقة.

وبادر دارمشتات بهز الشباك عن طريق مارسيل هيلر في (د.6) ولكن شالكه أفاق سريعا ورد بقوة عبر ثلاثة أهداف سجلها سياد كولاسيناك، وإيريك ماكسيم موتينج، وأليساندرو شوبف في الدقائق (26 و60 و90).

ورفع شالكه رصيده إلى 17 نقطة ليقفز إلى المركز الثامن، وتجمد رصيد دارمشتات عند 8 نقاط في المركز الخامس عشر، بعدما مني بالهزيمة الرابعة على التوالي والخامسة له في آخر ست مباريات خاضها بالمسابقة هذا الموسم.


هيرتا برلين - ماينز 2-1

وفاز هيرلتا برلين على ضيفه ماينز 2-1 في مباراة كان بطلها اللاعب البوسني فيداد إيبيسفيتش.

كان الضيوف هم من بادروا بالتسجيل في (د.25) عبر أرون سيديل، ولكن أصحاب الأرض تمكنوا من التعادل سريعا بعدها بـ11 دقيقة بواسطة فيداد إيبيسفيتش.

وعاد إيبيسفيتش ليصنع الفارق مجددا ويسجل هدف الفوز في (د.67). ويبدو أن اللاعب البوسني كان مصرا على أن يكون بطل المباراة بلا منازع حيث تعرض للطرد في (د.74).

بهذا الفوز يعود هيرلتا برلين لدرب الانتصارات عقب تعادله في الجولة الماضية مع أوغسبورغ ليرتفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثالث بفارق النقاط عن آينتراخت فرانكفورت.

من ناحيته تجمد رصيد ماينز عند 17 نقطة في المركز التاسع.

المصدر: وكالات

فادي سيمير