Haval تعرض سيارة كروس H2s في الصين

عالم السيارات

Haval تعرض سيارة كروس H2s في الصينHaval تعرض سيارة كروس H2s في الصين
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i94d

افتتح معرض كوانغ تشو للسيارات في الصين في 18 نوفمبر/تشرين الثاني حيث عرضت ماركة Haval للسيارات الفاخرة سيارة كروس جديدة سميت بـ H2s وهي مخصصة للمدن عموما.

صنعت سيارة كروس H2s الجديدة من قبل فريق دولي ترأسه المصمم بيير ليكليرك الذي انتقل إلى شركة Haval الصينية من بي ام دبليو. وانطلاقا من فكرة المصممين يعني حرف s في تسمية الموديل stylish (أنيق) وsmart (ذكي وتقني) وsafe (آمن) وsporty (رياضي). وقد عرضت شركة Haval سيارتها H2s بموديلين يختلفان بلون شارة الماركة الأحمر والأزرق حيث يختلف الموديلان في شبكة المبرد ومصابيح الأضواء الأمامية وواقيات الصدمات وأقراص العجلات وأجزاء أخرى.

كما يختلف الموديلان بدرجات تجهيزهما حيث يعتبر موديل الشارة الحمراء اللون مريحا وفاخرا أكثر بينما موديل الشارة الزرقاء اللون رياضي وأنيق أكثر. كما تختلف سيارتا الكروس في طولهما قليلا حيث تكون سيارة الشارة الحمراء اللون التي يساوي طولها 4195 ميليمترا أطول من نظيرتها الزرقاء بـ49 ميليمترا.

وزودت السيارتان بمحرك تيربو واحد يعمل على البنزين حجمه 1.5 لتر وقدرته 150 حصانا (عزم التدوير له 210 نيوتن متر). ويتعامل هذا المحرك مع علبة سرع ذات آلية تعجيل لتوصيل سرعاتها السبع.

وتتضمن درجات التجهيز الأصلية فتح السيارة من دون المفتاح وتشغيل المحرك عن طريق الضغط على زر التشغيل ومنظومة الموازنة وفرملة الوقوف الكهروميكانيكية ومنظومتي المساعدة في السير في المنحدرات.

تنطلق مبيعات هذه السيارة في السوق الصينية بداية بعد إغلاق المعرض.

المصدر: موقع auto.vesti.ru

أندريه موخين

فيسبوك 12مليون