تحديث جديد لتطبيق تيليغرام.. تعرف على ميزاته!

العالم الرقمي

تحديث جديد لتطبيق تيليغرام.. تعرف على ميزاته!
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i8uc

أصدرت شركة "Telegram" تحديثا جديدا لتطبيقها الرسمي على منصتي الأندرويد و" iOS"، وهو التحديث الذي يجلب معه مجموعة من الميزات الجديدة والمهمة، بحسب مدونة "تيليغرام".

إحدى الميزات الجديدة التي يجلبها هذا التحديث تدعى "Instant View"، وهي تتيح لمستخدمي "تيليغرام" أساسا مشاهدة المقالات من دون تحميل الصفحة، ومن أجل استخدام هذه الميزة الجديدة، يمكنك مشاركة رابط للموقع المدعوم، وستحصل على زر المشاهدة الفورية "Instant View " في الصفحة الرئيسة، ما يوفر لك الوقت والمعلومات. بالإضافة إلى ميزة "Telegraph" وهي واحدة من الميزات الجديدة الأخرى التي قامت شركة Telegram بتضمينها في هذا التحديث، وهي بمثابة أداة تتيح لمستخدمي Telegram إنشاء منشورات غنية بالصور والعديد من الأشياء الأخرى التي يمكن تضمينها مع هذه المنشورات.

هذا وقد أكدت الشركة أن مستخدمي الأندرويد سيحصلون على واجهة جميلة وجديدة لإعدادات التنبيهات، فضلا عن تحسين الميزات الأمنية مع العلم بأن هذا التحديث يتضمن كذلك سرعة أكبر للكاميرا عند التقاط الصور والفيديوهات، وتحسين الخوارزميات المسؤولة عن ضغط الفيديوهات، فضلا عن تحسين عارض الصور، وتسهيل عملية تعديل الرسائل وإضافة التعليقات للصور.

المصدر: نوفوستي

محمد خالد

فيسبوك 12مليون