أمريكية تُنشئ قاعدة بيانات للرجال البيض باعتبارهم "أكبر تهديد للأمن القومي"

مجتمع

أمريكية تُنشئ قاعدة بيانات للرجال البيض باعتبارهم قاعدة بيانات للرجال البيض
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i8gf

قررت امرأة أمريكية بدء العمل على قاعدة بيانات خاصة بها للرجال البيض مستوحية الفكرة من اقتراح دونالد ترامب لإنشاء سجل وطني للمسلمين.

فقد كتبت الفنانة كانديس طومسون عبر صفحتها الخاصة على فيسبوك "انسوا أمّة الإسلام، فالتهديد الأكثر إلحاحا لأمننا الداخلي كان دائما الرجال البيض" وأضافت ان هذا هو السبب الذي دعاها لإطلاق مبادرتها.

واستلهمت طومسون سجل الرجال البيض من مقترح للرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب دعا من خلاله إلى بناء قاعدة بيانات خاصة بالمسلمين في أمريكا.

وتابعت طومسون قولها بأنه "كما تعلمون أو قد لا تعلمون، فإن 57% من حالات الاغتصاب المبلغ عنها و64% من عمليات إطلاق النار الجماعي في أمريكا تُرتكب من قبل الرجال البيض" وأضافت: "45% من جميع السفاحين من الرجال البيض، و1 من كل 3 نساء تعيش بعض أشكال العنف المنزلي حيث أن 97% من مرتكبي العنف المنزلي هم من الرجال".

ووفقا لمقال نشرته صحيفة نيويورك في وقت سابق من هذا العام فإن متطرفي اليمين يشكلون خطرا على الأمن القومي أكثر من تنظيم داعش. ففي الأسبوع الماضي وحده سجّل مركز قانون الفقر الجنوبي أكثر من 400 حالة من جرائم الكراهية تحت مسمى القومية والعنصرية".

وقالت طومسون إن التسجيل التطوعي سيستمر حتى 20 يناير/كانون الثاني المقبل حيث يمكن لكل فرد تسجيل الرجال الذي "يرون انهم يشكلون تهديدا لسلامتهم".

المصدر: RT

فادية سنداسني

بوتين يعلن النصر في سوريا.. روسيا اللاعب الأول في المنطقة؟