سانا: قتيلان و11 جريحا في قصف الإرهابيين لدمشق القديمة وحي الأعظمية بحلب

أخبار العالم العربي

سانا: قتيلان و11 جريحا في قصف الإرهابيين لدمشق القديمة وحي الأعظمية بحلب4 مصابين جراء قصف الإرهابيين لحي في دمشق القديمة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i867

أفادت وكالة "سانا" الرسمية السورية بأن شخصين، بينهما امرأة، قتلا وجرح 11 آخرون بقذائف أطلقتها جماعات إرهابية على حي الأعظمية بحلب وحي القيمرية بدمشق القديمة.

أفاد مراسل "سانا" في حلب، السبت 19 نوفمبر/تشرين الثاني، بسقوط رجل وامرأة وإصابة 7 مدنيين آخرين بجروح نتيجة قذائف صاروخية أطلقتها المجموعات الإرهابية على حي الأعظمية بحلب.

ونقلت الوكالة عن مصدر في قيادة شرطة محافظة دمشق قوله إن إرهابيي "جيش الإسلام" المنتشرين في الغوطة الشرقية أطلقوا 4 قذائف هاون على حي القيمرية السكني في دمشق القديمة. وقال المصدر إن الاعتداء الإرهابي تسبب "بإصابة 4 أشخاص بجروح تم إسعافهم إلى مشافي دمشق وإلحاق أضرار مادية في الممتلكات العامة والخاصة للأهالي".

وكان مسلحو تنظيم "جيش الإسلام" الإرهابي قصفوا من مدافع هاون حيي المزرعة والمهاجرين بدمشق، حيث سقطت إحدى القذائف على مقربة من مبنى السفارة الروسية، مع أن المسؤولين في السفارة أكدوا لـ"نوفستي" عدم إصابة موظفيها بأي أذى، فيما أسفر القصف عن مقتل امرأة وجرح ثلاثة مدنيين.

المصدر: وكالات

قدري يوسف