عجلة الدوري الروسي تعود إلى الدوران بمواجهات قوية

الرياضة

 عجلة الدوري الروسي تعود إلى الدوران بمواجهات قوية عجلة الدوري الروسي تعود إلى الدوران بمواجهات قوية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i80h

تعود عجلة الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم إلى الدوران الجمعة 18 نوفمبر/تشرين الثاني، بعد توقف دام أسبوع لإفساح المجال للمنتخب الروسي الأول لخوض مباراة ودية أمام نظيره الروماني.

وستفتتح مباريات الجولة 14 من الدوري الروسي الجمعة بمواجهتين قويتين، تجمع الأولى تسيسكا موسكو بمضيفه أرسنال تولا، بينما يواجه روبين قازان ضيفه روستوف في المباراة الثانية.

ويتعين على تسيسكا الفوز في هذه الجولة، لوضع حد لسلسلة من النتائج السلبية التي حققها الفريق في المباريات الأخيرة، حيث تلقى هزيمة قاسية في الجولة 12 من الدوري من غريمه سبارتاك موسكو (3-1)، وتعادل في الجولة الماضية مع ضيفه أمكار (2-2)، كما مني بهزيمة ثقيلة من منافسه موناكو الفرنسي (3-0)، ضمن منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ولن تكون مهمة تسيسكا سهلة أمام أرسنال الجريح، الذي يبحث عن انتصاره الثاني في الدوري، للابتعاد عن مناطق الهبوط.

وفي المباراة الافتتاحية الثانية للجولة 14 من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، سيحاول فريق روستوف الضفر بالنقاط الثلاث للمباراة التي  سيحل فيها ضيفا ثقيلا على روبين قازان.

وتجري السبت مباريات أخرى ضمن الجولة 14 للدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، تجمع سبارتاك موسكو بضيفه أمكار، بينما يواجه زينيت بطرسبورغ فريق كريليا سوفيتوف، على أن تستكمل باقي مباريات الجولة يومي الأحد ولاثنين.

ويتصدر سبارتاك موسكو الدوري الروسي الممتاز برصيد 31 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن مطارده المباشر زينيت (28 نقطة)، يليهما في المركز الثالث فريق تيريك بـ 24 نقطة، بينما يحتل تسيسكا المركز الرابع بـ 22 نقطة.

المصدر: RT

عمر بيكضاض