مصمم روسي يرسم الهيكل الجديد لبورش 911

عالم السيارات

مصمم روسي يرسم الهيكل الجديد لبورش 911مصمم روسي يرسم هيكلا جديدا لبورش 911
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i7y1

رسام هياكل السيارات الروسي ألكسندر سيليبانوف الذي شارك في عدد من المشاريع الطنانة مثل لامبورجيني Hurican وبوغعاتي Chiron أعاد النظر في مظهر سيارة كوبيه بورش 911 الأسطورية.

ومن غير المستبعد أن يحصل الجيل الجديد من هذه السيارة الرياضية الألمانية على هذا المظهر بالذات.
وقد صرح المصمم بأن فكرته من وجهة نظر شكل جسم السيارة تلخصت في العودة إلى المعالم الأصلية لسيارة بورش 911. وفي نفس الوقت أضفى سيليبانوف سمات أكثر حداثة على شكل الجيل الجديد من السيارة الرياضية المستقبلية حيث استعار بعض العناصر الأساسية من أعمال رسمية لمظهر سيارات بورش الاختبارية التي من بينها مثلا سيارة Mission E الكهربائية.
فاكتسب المظهر الكلاسيكي لسيارة بورش 911 بفعل ريشة ألكسندر سيليبانوف شكل حلول جديدة لمقدمة السيارة ومؤخرتها وملامح مندفعة طولياً تتصف بأشكال ذات زوايا أكثر حدة، وكذلك ظهرا غريبا مجسما بطريقة سميت بـdouble bubble (الفقاعة المزدوجة). يجدر الذكر أن هذه الطريقة سبق أن ابتكرها وحققها المصممون الألمان وزملاؤهم الفرنسيون والإيطاليون أكثر من مرة.
ومن المحتمل أن يصبح عمل المصمم الروسي هذا أساسا يرتكز عليه إلى حد ما المصممون ألمان في عملهم الرامي إلى وضع شكل الجيل الجديد لسيارة بورش 911. مع هذا لا يعرف شيء عن هذه الخطط لأن الجيل الجديد من السيارة الرياضية الأسطورية سينطلق وفقا لمعطيات أولية ليس قبل نهاية العقد الحالي لأن شركة بورش تهتم الآن بنسخة تنتج بالجملة لسيارة Mission E الكهربائية الخارقة ذات الأربعة أبواب.
المصدر: موقع auto.vesti.ru
أندريه موخين

فيسبوك 12مليون