السعودي السهلاوي: الفوز على اليابان ضروري لتصدر تصفيات المونديال

الرياضة

السعودي السهلاوي: الفوز على اليابان ضروري لتصدر تصفيات المونديالمحمد السهلاوي، مهاجم منتخب السعودية لكرة القدم
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i7jt

قال محمد السهلاوي، مهاجم منتخب السعودية لكرة القدم، الأحد 13 نوفمبر/تشرين الثاني، إن مباراة اليابان في تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018، في غاية الأهمية، ولا بد من الفوز بها

وفي حديث لموقع الاتحاد السعودي على شبكة الانترنت، شدد السهلاوي على أنه لا بد من الفوز على اليابان لمواصلة تصدر المجموعة.

وأضاف: "يجب استغلال حاجة اليابان لنقاط المباراة، واندفاعهم الهجومي المتوقع، في تنفيذ هجمات مرتدة".

واختتم السهلاوي تصريحاته قائلا: "سأبذل قصارى جهدي مع زملائي بالفريق من أجل إنهاء الدور الأول للتصفيات على القمة".

ويحل منتخب السعودية ضيفا ثقيلا على الساموراي الياباني، الثلاثاء المقبل، في الجولة الخامسة لحساب المجموعة الثانية ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

ويتصدر المنتخب السعودي ترتيب المجموعة الثانية من التصفيات برصيد 10 نقاط، يليه منتخب أستراليا في مركز الوصافة (8 نقاط)، ويأتي المنتخب الياباني في المركز الثالث (7 نقاط)، ثم الإمارات (6 نقاط)، والعراق (3 نقاط)، وأخيرا تايلاند بلا رصيد من النقاط.

وتخوض قارة آسيا تصفيات المونديال ضمن مجموعتين تضم كل منها 6 منتخبات، يتأهل الأول والثاني عن كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم.

ويلتقي صاحبا المركز الثالث في المجموعتين في ملحق آسيوي، يعبر الفائز فيه لخوض ملحق آخر مع رابع الدور الحاسم في منطقة "الكونكاكاف" لتحديد المتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018.

المصدر: وكالات

عمر بيكضاض